اخر الاخبار

سبوتيفاي تطلق ميزة جلسات Spotify Group لمستخدمي Premium


سبوتيفاي تطلق ميزة جلسات Spotify Group لمستخدمي Premium



أطلقت سبوتيفاي ميزة جديدة لمستخدمي Premium تسمى Group Session. تتيح الميزة الجديدة لمستخدمين أو أكثر في نفس المساحة مشاركة التحكم في الموسيقى التي يتم تشغيلها. إذا كنت قد سمعت من قبل عن هذه الميزة ، فسيكون ذلك لأنها كانت قيد الاختبار التجريبي ومتاحه لعدد قليل من المستخدمين منذ مايو 2019. ولكن اليوم أصبحت الميزة متاحة الآن على نطاق واسع لمستخدمي Premium في جميع أنحاء العالم.

 بصرف النظر عن القدرة على اختيار ما يتم تشغيله ، يمكن للمشاركين أيضًا إنشاء قائمة تشغيل وإضافة الأغاني التي يختارونها. في حين أن الميزة لا تزال تعتبر جودة تجريبية ، فإن مستخدمي Premium في جميع أنحاء العالم سيتمكنون من الوصول اعتبارًا من اليوم.

لا تقتصر جلسة المجموعة على شخصين فقط ، حيث تدعم الميزة ما يصل إلى 100 مستخدم في وقت واحد ولكن يجب أن يكونوا في نفس المكان في نفس الوقت، قد نضطر إلى الانتظار بعض الوقت لمجموعات من هذا الحجم للتجميع بالنظر إلى عمليات إغلاق فيروسات التاجية واسعة الانتشار.

لبدء جلسة جماعية ، سيتعين على أحد المستخدمين ، المعروف باسم المضيف ، النقر على قائمة الاتصال في الزاوية اليسرى السفلية من شاشة التشغيل الخاصة بهم. من هنا ، يمكنهم مشاركة الرمز مع الضيوف الذين يمكنهم الانضمام إلى الجلسة عن طريق مسح الرمز ضوئيًا. عندما يستخدم الضيف عناصر التحكم في التشغيل أو يضيف أغنية إلى قائمة التشغيل ، تنعكس التغييرات على جميع المستخدمين المتصلين.

إليك كيفية عمل جلسات Spotify Group:

اضغط على شريط التشغيل الآن في الجزء السفلي من الشاشة.
اضغط على أيقونة الاتصال.
ابحث عن رمز المشاركة ضمن بدء جلسة مجموعة.
يمكن لصديق الآن مسح هذا الرمز ضوئيًا من أجهزته:
اضغط على SCAN للانضمام.
وجِّه الكاميرا إلى الرمز.
لمغادرة جلسة جماعية ، انقر على "مغادرة الجلسة" ضمن جلسة جماعية. إذا كانت الموسيقى قيد التشغيل من جهازك ، فانقر على إنهاء الجلسة لإنهاء جلسة المجموعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق