اخر الاخبار

أفضل المواقع للعثور على مؤثرات صوتية مجانية بدون حقوق ملكية


أفضل المواقع للعثور على مؤثرات صوتية مجانية بدون حقوق ملكية


تعتبر المؤثرات الصوتية الصحيحة مهمة جدًا لأي فيديو. لها تأثير نفسي يجعل الجمهور يشعر بالحالة الموضحة في الفيديو. على الرغم من أهمية المؤثرات الصوتية ، لا يمكنك فقط نسخها من أي فيديو وتحميلها. يجب إرفاق الترخيص.

 نعم ، يمكنك إنشاء مؤثرات صوتية خاصة بك ، ولكن هذا ليس سهلاً ولا ممكناً. لذلك سنقدم لزوار موقعنا بعضاً من أفضل المواقع لتنزيل المؤثرات الصوتية الخالية من حقوق الملكية لتحرير الفيديو.

1- 99Sounds

هو أحد مواقع الويب المفضلة لتأثيرات صوتية بدون حقوق ملكية. لديها مكتبة ضخمة مع 32 مجموعة ، لذلك فهي تغطي كل شيء تقريبًا. المجموعة مجانية ، ولا حتى رسوم لمرة واحدة. يتم وضع الصوتيات مع الصور كما لو كانت أغلفة الألبومات ، مما سيساعدك على فرز الأصوات بعد التنزيل.

2- SoundJay

جمعت SoundJay كل مؤثرات صوتية معتادة قد تحتاجها في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وكلها مرتبة بدقة في 10 مجموعات. الأصوات عالية الجودة ومجانية للاستخدام. يمكنك تنزيل الأصوات بتنسيقات WAV و MP3. نظرًا لأن الأحجام تختلف اختلافًا كبيرًا لكلا التنسيقين ، يشير موقع الويب إلى حجم الملف قبل التنزيل.

3- Gamesounds

Gamesounds هي مكتبة صوتية خالية من حقوق الملكية خاصة بأصوات الألعاب. على الرغم من أن المكتبة ليست كبيرة بما يكفي ، إلا أن ما يحتاجه مصمم الألعاب بدقة. بدلاً من ذلك ، من الواضح أن المؤثرات الصوتية على Gamesounds قد تم استعارتها من مكتبات رئيسية أخرى مثل 99sounds.

4- SoundGator

قد يكون SoundGator مكتبة متوسطة للتأثيرات الصوتية الخالية من حقوق الملكية ، ولكن حقيقة أنها تسمح بالتفاعل مع المجتمع تجعلها مختلفة. يتم ترتيب المؤثرات الصوتية حسب الفئة ومن الواضح أن شريط البحث مفيد جدًا. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى التسجيل لتنزيل أي صوت من موقع الويب.

5- Freesound

Freesound هو موقع ويب واسع النطاق وواسع النطاق قائم على المجتمع للعثور على مؤثرات صوتية بدون حقوق ملكية. يتم تحميل الكثير من المحتوى من قبل المجتمع ، لذلك تختلف الجودة بين الصوتيات. على الرغم من أنه لا يمكنك تنزيل أي شيء دون الاشتراك في Freesound ، ثق بي ، إلا أنه يستحق القيام بذلك. جميع الأصوات مجانية ، ولكن جميعها غير متاحة للاستخدام التجاري. قد يكون الإسناد مطلوبًا لبعض الأصوات.

6- Noise For Fun

Noise For Fun هو مفهوم فريد خاص به. إذا سئمت من مكتبات الصوت المعتادة ، أقترح عليك بشدة التحقق من مجموعتها. لديهم مجموعة صغيرة ، ولكنها فريدة من المؤثرات الصوتية غير التقليدية إلى حد ما. ومع ذلك ، سيقدر جمهورك بالتأكيد الابتكار في الصوتيات. والأكثر من ذلك ، أن الأصوات بتنسيق WAV عالي الجودة. السلبيات هي أن المؤثرات الصوتية لن تناسب كل مشروع وستحتاج إلى إرفاق الإسناد مع كل نسخة.


إذا كان لديك موقع ويب أفضل للحصول على مؤثرات صوتية بدون حقوق ملكية ، فيرجى إخبارنا بذلك في مربع التعليق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق