اخر الاخبار

سوني تطرح تحديث Android 10 المستقر إلى سلسلة Xperia 10


سوني تطرح تحديث Android 10 إلى سلسلة Xperia 10


أصدرت شركة سوني هواتف Xperia 10 و Xperia 10 Plus متوسطة المدى قبل أكثر من عام بقليل ، وتم تعيين الأجهزة لتلقي Android 10 في أوائل 2020. والآن ، تطرح سوني أخيرًا تحديث نظام التشغيل Android 10 إلى سلسلة Xperia 10.

لا يوجد سوى عدد قليل من التقارير حول طرح تحديث Android 10 المستقر لمالكي Xperia 10 ، ومعظمهم قادم من روسيا وأوروبا، لذلك لا يزال الطرح في المراحل المبكرة. لذلك يجب على مالكي سلسلة Xperia 10 الإنتظار لبعض الوقت.

لم تنشر سوني سجل التغيير المناسب لهذا التحديث حتى الآن ، ولكن يجب أن يقدم الإصدار الجديد جميع الميزات الجديدة لسلسلة Xperia 10 التي طرحتها Google مع Android 10 ، بما في ذلك الوضع الداكن على مستوى النظام ، والملاحة بالإيماءات ، الذكية الردود ، والمزيد.


يتميز كل من أجهزة Xperia 10 و Xperia 10 Plus بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت ، ومستشعر بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب، ومقبس سماعة الرأس، وفتحة بطاقة SD ، و USB-C ، و NFC. الفرق الأساسي بين الاثنين هو من حيث قوة المعالجة.

 في حين أن Xperia 10 Plus مجهز بمعالج Qualcomm Snapdragon 636 ، فإن Xperia 10 يعمل بواسطة Snapdragon 630 SoC أقل قوة قليلاً. يحتوي النموذج العادي أيضًا على مستشعر عمق ، والذي تم استبداله بآلة تصوير مقربة بدقة 8 ميجابكسل على متغير Plus.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق