اخر الاخبار

التشغيل التفاعلي في Skype مع Teams ستأتي في وقت لاحق من هذا الشهر


التشغيل التفاعلي في Skype مع Teams ستأتي في هذا الشهر


في مارس الماضي ، قالت شركة مايكروسوفت إنها ستبدأ في طرح إمكانية التشغيل المتبادل بين تطبيقي Skype و Teams في وقت ما خلال ذلك الشهر ، مع خطط لإنهاء الطرح في أبريل. لقد حان شهر أبريل ولم يتم توفير الميزة حتى الآن ، وقد قامت مايكروسوفت الآن بتحديث خريطة طريق Microsoft 365.

تم تحديث خريطة طريق مايكروسوفت يوم السبت الماضي لطرح الميزة ، ويذكر الآن أن إمكانية التشغيل المتبادل بين Teams ونسخة المستهلك من Skype ستكون متاحة في وقت ما في مايو. ليس هناك ما يشير إلى وقت توفر الميزة وما إذا كان سيتم طرحها بشكل تدريجي كما هو مخطط لها في الأصل.

حتى عندما يتم طرحها ، من المحتمل ألا تكون الميزة متاحة بسهولة للجميع ، حيث يجب تمكينها في Teams بواسطة مسؤولي تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة.

تخطط مايكروسوفت لإصدار إصدار المستهلك من Teams في وقت لاحق من هذا العام ، لذلك يبقى أن نرى كيف سيتناسب Skype مع النظام البيئي لشركة مايكروسوفت. قد يجعل امتلاك تطبيق واحد للاستخدام التجاري والاستخدام الشخصي خيارًا أكثر ملاءمة من الاعتماد على إمكانية التشغيل التفاعلي في Teams و Skype، وقد ينتهي هذا الأمر إلى حل مؤقت حتى ينتقل المستخدمون إلى الخدمة الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق