اخر الاخبار

سامسونج تبدأ بطرح تحديث Android 10 لهاتف Galaxy A20s


 تحديث Android 10 لهاتف Galaxy A20s


بدأت شركة سامسونج أخيرًا في طرح تحديث Android 10 على جهاز Galaxy A20s المتبقي. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم ، قامت الشركة سابقًا بترتيب التحديث إلى A20s ولكن فقط في عدد قليل من المناطق.

 تم ذلك لمعرفة ما إذا كان نشر المرحلة الأوليه موثوقًا به أم لا. ومع كون المرحلة الأولى خالية من الأخطاء ، فإن تحديث Android 10 مع One UI 2.0 سيصل الآن إلى المزيد من البلدان. حيث دفعت شركة سامسونج حاليًا آخر تحديث لـ Android 10 One UI 2.0 في مزيد من البلدان ، وهي روسيا وأوكرانيا والإمارات العربية المتحدة ومن المتوقع وصولة إلى العديد من الأسواق.

 يجلب التحديث إصدار البرامج الثابتة A207FXXU2BTD7 إلى جانب تصحيح أمان Android لشهر مارس 2020. ميزات Android 10 و One UI 2.0 الأساسية مثل الإيماءات المحسنة ، وتحسينات واجهة المستخدم ، وميزات الكاميرا الجديدة ، والمزيد. نظرًا لأن التحديث يزن 1.3 جيجابايت ، فإننا نوصي باستخدام اتصال WiFi للمضي قدمًا.

إذا لم تكن قد تلقيت التحديث بالفعل ، فيمكنك محاولة تحديث هاتفك يدويًا. للقيام بذلك ، توجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج > التنزيل والتثبيت. مع ذلك ، يجب أن يصل التحديث الآن إلى المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق