اخر الاخبار

أداة صغيرة لتطهير جهازك الكمبيوتر من فوضى البرنامج



أداة صغيرة لتطهير جهازك الكمبيوتر من فوضى البرنامج


إذا كنت تستخدم جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز منذ فترة طويلة ، فمن المؤكد أن جهازك يحتوي على الكثير البرامج الغير مرغوب فيها ، والتي قد تسبب في تقليل أداء حاسوبك وفي اخذ مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

مع مرور الوقت ومع تزيل وتجربة العديد من البرامج يصبح لديك فوضى برامج ربما لست في حاجة لها ، في موضوع اليوم سنتعرف على طريقة تمكنك من تطهير جهاز الكمبيوتر الخاص بك من فوضى البرنامج.

برنامج Should I Remove It يمكنك من تحديد وإزالة البرامج غير المرغوب فيها بسرعة بما في ذلك ادواري وأشرطة الأدوات ، bloatware ، crapware وغيرها من النفايات.


أداة صغيرة لتطهير جهازك الكمبيوتر من فوضى البرنامج


هو تطبيق Windows بسيط للغاية ولكنه قوي للغاية يساعد المستخدمين ، سواء كانوا تقنيين أو غير تقنيين ، على تحديد البرامج التي يجب إزالتها من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يتضمن هذا عادةً العثور على جميع أنواع برامج الحماية من البرامج الضارة وبرامج الخداع وإزالتها مثل برامج الإعلانات وبرامج التجسس وأشرطة الأدوات والتطبيقات غير المرغوب فيها المجمعة بالإضافة إلى العديد من أشكال البرامج الضارة.

 البرنامج خفيف الوزن للغاية وسريع للغاية. ببساطة قم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن جميع البرامج المثبتة الخاصة به ثم قم بتصنيف ما يجب إزالته من خلال الاستفادة من حكمة (الخبراء الفنيين) لتحديد ما لا يجب تثبيته.

رابط أداة Should I Remove It


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق