اخر الاخبار

أشاعة: سيكون الجيل القادم من Apple Watch قادر على اكتشاف نوبات الهلع


سيكون الجيل القادم من Apple Watch قادر على اكتشاف نوبات الهلع


أشارت مقتطفات الشفرة الداخلية لنظام iOS 14 التي تسربت في وقت سابق من هذا العام إلى أن التكرار التالي لساعة Apple Watch يمكن أن يقدم قدرة جديدة لقياس مستويات الأكسجين في الدم. الآن ، تقول شائعة جديدة أن شركة آبل قد تستخدم هذه الميزة للكشف عن مشاكل الصحة العقلية مثل نوبات الهلع.

وفقًا للمتسرب جون بروسر الذي تحدث مؤخرًا على بودكاست Geared Up أن شركة آبل يخطط لدمج قدرات الصحة العقلية في ساعة Apple Watch Series 6. وذكر أيضاً: "ما ينصب عليه أكبر تركيز في الوقت الحالي ، وآمل أن يأتي هذا العام ، قد يأتي في العام المقبل ، لكنني آمل أن يأتي إلى WWDC هو قدرات الصحة العقلية. حيث يمكنهم أخذ مستويات الأكسجين في دمك مع معدل ضربات القلب و تحديد ما إذا كنت تعاني من فرط التنفس.

 وقال أيضاً "يمكنهم التعرف على نوبة هلع قبل حدوثها ويحذرك على ساعتك. خاصة إذا كنت تقود السيارة ، سيطلبون منك التوقف وسيقدمون تمارين التنفس بمجرد أن تسحب."


يمكن أن تثبت الإضافة المحتملة لهذه الميزة إلى Apple Watch أنها تنقذ الأرواح لأن قراءات الأكسجين المنخفضة الثابتة يمكن أن تشير إلى مشاكل في السكتات القلبية التي تتطلب عناية طبية فورية. إنها أيضًا ميزة إضافية للمستخدمين على رأس الميزات الصحية الموجودة في الساعة الذكية مثل مخطط القلب الكهربائي الذي تم إطلاقه مع Apple Watch Series 4.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق