اخر الاخبار

ستحصل Pixel Buds على ميزات جديدة مثل هواتف Pixel


ستحصل Pixel Buds على ميزات جديدة مثل هواتف Pixel


تخطط شركة جوجل لنشر الميزات لسماعات الأذن اللاسلكية التي تم إطلاقها مؤخرًا مثل Pixel Buds تمامًا كما تفعل مع هواتف Pixel من وقت لآخر. تم الإعلان عن الجيل الثاني من Pixel Buds في أكتوبر من العام الماضي وبدأ الشحن إلى العملاء من أواخر الشهر الماضي. 

وستعمل جوجل على طرح ميزات مميزة وجديدة لسماعة الأذن Pixel Buds بشكل دوري. ومع ذلك ، لن يحدث انخفاض ميزات Pixel Buds في نفس الوقت تقريبًا الذي يحدث فيه هواتف Pixel ، كما أنه من غير الواضح متى سيتم حدوث أول وصول للميزة.

 هدف Google "الاستمرار في تقديم ميزات مفيدة جديدة بمرور الوقت ، مثلما نفعل مع هواتف Pixel". كانت الشركة قد أعلنت عن وصول مميزات هواتف Pixel في ديسمبر من العام الماضي.


من غير الواضح ما هي أول المزايا التي ستحص عليها Pixel Buds ، ولكن إعدادات EQ يمكن أن تكون رهانًا جيدًا لأن حذفها على سماعات الأذن يبرز حاليًا خاصة عند مقارنتها بمنافستها. يمكن أن تقدم Google أيضًا بعض الميزات الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

قد تتضمن التحسينات المحتملة الأخرى أيضًا ترجمة أفضل للغة في الوقت الفعلي والتي تنقل المزيد من العملية بعيدًا عن الهاتف ، مما يجعلها أقرب إلى ما وعدت به هواتف Pixel Buds الأصلية في عام 2017.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق