اخر الاخبار

شركة Razer تعلن عن إصدار Blade 15 Studio Edition الجديد


 إصدار Blade 15 Studio Edition الجديد


أعلنت شركة Razer أمس عن إصدار Blade 15 Studio Edition الجديد بالكامل بمواصفات رائعة. هذا ليس جهاز كمبيوتر محمول للمستهلكين العاديين. يستهدف Razer فناني VFX ومحرري الفيديو المحترفين وغيرهم في المجال الإبداعي.


يعمل جهاز Blade 15 Studio Edition بمعالج Intel Core i7-10875H الجديد من الجيل الثامن ثماني النواة والقادر على سرعة تصل إلى 5.1 جيجاهرتز عند استخدام تقنية Intel Thermal Velocity Boost.

تقدم وحدة معالجة الرسومات NVIDIA Quadro RTX 5000 مع ذاكرة GDDR6 بسعة 16 جيجابايت و 48 نواة RT أداء محسّنًا لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي. و يحصل على ذاكرة وصول عشوائي 32 جيجا بايت (قابلة للترقية إلى 64 جيجا بايت).



 إصدار Blade 15 Studio Edition الجديد


تغطي شاشة اللمس OLED مقاس 15.6 بوصة 4K 100٪ من مساحة ألوان DCI-P3 ومعايرة مخصصة لدقة الألوان وانخفاض Delta-E من أجل الاتساق. كما يتميز بوقت استجابة منخفض للغاية يبلغ 1 مللي ثانية لمنشئي المحتوى الذين يعملون في VFX أو تطوير ألعاب الفيديو.

تم تصميم هيكل Blade 15 Studio Edition الجديد ليكون موثوقًا وقويًا ، وقد تم تصنيعه من كتلة واحدة من الألمنيوم وأكسد بطلاء أبيض من الزئبق. والنتيجة هي تصميم نحيف لكنه متين. بالنسبة لخيارات الاتصال ، تم تجهيز Blade 15 Studio Edition بأحدث خيارات الاتصال لجعل حياة كل منشئ المحتوى أسهل ، مثل قارئ بطاقة SD UHS-III و Bluetooth 5.1 و USB-C مع Thunderbolt 3. بالإضافة إلى نقل البيانات والفيديو ، فإن منافذ USB-C تمنح المستخدمين الآن مرونة أكبر بكثير تسمح بالاستخدام مع محول طاقة USB-C عالمي منخفض الطاقة للشحن في حالات الطوارئ.

 يبدأ إصدار Razer Blade 15 Studio Edition الجديد بسعر 4299.99 دولارًا أمريكيًا / 4599.99 يورو MSRP وهو متاح الآن للطلب في الولايات المتحدة وكندا. سيأتي قريباً إلى أوروبا والصين وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق