اخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن عن ميزتين جديدتين لمستخدمي OneDrive الشخصيين


مايكروسوفت تعلن عن ميزتين جديدتين لمستخدمي OneDrive


أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن ميزات جديدة لمستخدمي الحسابات الشخصية في OneDrive. ستعمل هذه الميزات الجديدة على تحسين تجربة المشاركة والتعاون لمستخدمي الحسابات الشخصية الذين يصلون إلى ملفات OneDrive من الويب.

الميزتين الجديدتين هي (جزء تفاصيل الملف وموجز نشاط أكثر شمولاً) باستخدام هذه الميزات الجديدة ، يمكنك رؤية تفاصيل النشاط والتعليق على ملفات OneDrive دون فتحها. إليك المزيد من التفاصيل حول هذه الميزات.

تعمل هذه الميزات الجديدة على تركيز جميع أنشطة الملفات الحديثة في عرض واحد ، مما يوفر لك الوقت ويسهل عليك البقاء على اطلاع على جميع ملفات OneDrive الخاصة بك. إذا كنت تمتلك حسابًا شخصيًا على OneDrive ، فيمكنك تجربته الآن.

في جزء تفاصيل الملف الجديد ، يمكنك تنفيذ الإجراءات التالية: إضافة تسمية توضيحية إلى صورة ، إضافة وصف إلى ملف ، إدارة الوصول إلى ملف ، مشاركة ملف مع الآخرين ، تغيير إعدادات الأذونات للمستخدمين الحاليين ، التبديل بين العرض جميع الأنشطة والتعليقات فقط ، تمكين / تعطيل التعليق على ملف ، إضافة تعليقات ، حذف التعليقات ، إضافة أو إزالة علامات للصورة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعرض جزء تفاصيل الملف الجديد في OneDrive المعلومات التالية حول كل ملف من ملفاتك على الويب:

* معاينة الملف / الصورة.
* قائمة بالأشخاص الذين لديهم حق الوصول إلى الملف / الصورة.
* جميع الأنشطة التي حدثت في الملف مثل إنشاء / تحميل ، وإعادة تسمية ، وحذف ، واستعادة ، ومشاركة ، وتحرير ، ونقل الملف (مرتبة حسب أحدثها مع طابع زمني).
* التعليقات التي تم إجراؤها على ملفات pdf والملفات والمجلدات والصور ومقاطع الفيديو (مرتبة حسب الأحدث بختم زمني).

* معلومات عامة أخرى حول الملف / الصورة مثل تاريخ التعديل الأخير والحجم والمسار ونوع الملف.


مايكروسوفت تعلن عن ميزتين جديدتين لمستخدمي OneDrive


توفر لك خلاصة الأنشطة الجديدة عرضًا موجزًا ​​للأنشطة والتعليقات الأخيرة من الثلاثين يومًا الماضية. ستشاهد في هذا الموجز سجلًا للأنشطة الأخيرة مثل إعادة تسمية الملفات وحذفها ونقلها واستعادتها ومشاركتها ، جنبًا إلى جنب مع التعليقات والتعديلات (مرتبة حسب الأحدث باستخدام طابع زمني).

يتم تجميع كل الأنشطة الحديثة في أقسام زمنية مثل الأمس والأسبوع الماضي وما إلى ذلك ونشاط مجمَّع لتجنب إظهار الكثير في فترة زمنية قصيرة.

ضمن خلاصة النشاط ، يمكنك الانتقال إلى الملف أو المجلد بالنقر فوق اسم الملف / المجلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق