اخر الاخبار

تقرير: بدء عملية الإنتاج لـ سماعات الأذن AirPods Studio من آبل


بدء عملية الإنتاج لـ سماعات الأذن AirPods Studio من آبل


لقد سمعنا مؤخرًا الكثير من التقارير والشائعات حول سماعات آبل التي يشاع عنها منذ فترة طويلة ، والتي قيل أنها تسمى "AirPods Studio" ، ويبدو أن الإطلاق قد يأتي في المستقبل القريب نسبيًا. يشير تقرير جديد إلى أننا قد نقترب من إطلاق Apple لسماعات الرأس التي تعمل فوق الأذن ، مع بدء الإنتاج.

تشير الشائعات بشكل عام إلى إطلاق الصيف أو الخريف لسماعة "AirPods Studio‌"، و يشير تقرير سابق يدعي أن الموردين في فيتنام سيبدأون الشحنات إلى Apple في يونيو أو يوليو ، والآن يشير تقرير جديد من موقع DigiTimes التايواني  بدأ الإنتاج بالفعل لسماعات الأذن القادمة ، المشار إليها الآن باسم "AirPods Studio".

 لم تؤكده شركة Apple بالطبع هذا الكلام ، ولكن إذا كان هذا هو الحال بالفعل ، فسوف تتماشى مع الشائعات السابقة التي تقول بأن سماعات الرأس الفاخرة المتطورة سيتم إطلاقها في وقت ما في الصيف أو الخريف من هذا العام.

قد يكون مؤتمر المطورين الافتراضيين من آبل ، الذي يبدأ بعد شهر واحد بالضبط من اليوم ، فرصة جيدة لتقديم سماعات الرأس الجديدة ، على الرغم من أنها ليست بالضرورة منتجًا يركز على المطورين وبالتالي قد تختار آبل إطلاقًا منفصلًا.

من بين تفاصيل "AirPods Studio‌" التي تم الكشف عنها في الشائعات الأخيرة هي أنها ستأتي بسعر 349 دولارًا ، وستكون زوج من الموديلات من الأقمشة الفاخرة التي تشبه الجلد والأكثر تنفسًا للياقة البدنية ، وحشو الأذن وعقال الرأس الذي يتم تثبيته مغناطيسيًا لسهولة التبديل ، ومضمن بها أجهزة استشعار للكشف عن الرأس والرقبة وتوجيه قنوات الصوت اليسرى واليمنى تلقائيًا إلى أذن الأذن المناسبة بغض النظر عن طريقة ارتداء سماعات الرأس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق