اخر الاخبار

براءة اختراع من مايكروسوفت لسماعات مع قارئ بصمات الأصابع المدمج


سماعات مع قارئ بصمات الأصابع المدمج


أصبحت أدوات التحكم في التمرير شائعة جدًا في سماعات الرأس اللاسلكية ، لكن شركة مايكروسوفت تعتقد أن السطح يمكن استخدامه لأكثر من ذلك. حيث يمكن أن تعمل مايكروسوفت على سماعات Surface أخرى تدعم مصادقة بصمة إصبع.

وفقًا لإيداع براءة اختراع ، تم نشرها في 21 مايو ، اخترعت شركة مايكروسوفت تصميمًا لسماعة رأس مزودة بقارئ بصمات أصابع مدمج. في تسجيل براءة الاختراع ، أشارت مايكروسوفت إلى أن سماعة الرأس الخاصة بها ستوفر "وضعًا مزدوجًا" مع جهاز مصادقة بصمات الأصابع والقدرة على تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم. من الممكن أن تستخدم سماعة الرأس Windows Hello ، مما يوفر طريقة بديلة لتسجيل الدخول إلى الأجهزة والتطبيقات باستخدام بصمة الإصبع.



تشير مايكروسوفت إلى أن قارئ بصمات الأصابع سيتم دمجه في سماعات الرأس نفسها ، ربما على السطح الخارجي أو على أحد الأقراص المميزة المميزة على الأذن. وذكرت الشركة أن مستشعر بصمة الإصبع سوف يولد إشارات إلى وحدة التحكم لمعالجة الإدخال. على سبيل المثال ، سيتم تكوين وحدة التحكم لمصادقة المستخدم بناءً على بصمات الأصابع المخزنة مسبقًا.

وفقًا لعمليات تنفيذ الموضوع الموصوفة هنا ، في حالة وجود الجهاز الإلكتروني في وضع السكون ، يتم تكوين وحدة التحكم ، جنبًا إلى جنب مع وحدة برنامج التشغيل المضمنة في الجهاز الإلكتروني ، لإحداث الجهاز الإلكتروني ، أي التحول من وضع السكون الحالي إلى وضع الاستيقاظ.

ليس من الواضح مدى أهمية هذه الميزة ، وأظن أن هناك طرقًا أكثر فائدة لاستخدام قارئ بصمات الأصابع على سماعة الرأس ، مثل منع السرقة. ورغم ذلك فإننا لن نشعر بالحماس الشديد بشأن براءة الاختراع لأن براءات اختراع Microsoft أفكار جديدة بانتظام ولكنها لا تتحول دائمًا إلى منتجات.

تحميل ملف PDF لبراءة الاختراع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق