اخر الاخبار

ون بلس تطرح تحديث Open Beta 2 لهواتف OnePlus 5 و 5T


ون بلس تطرح تحديث Open Beta 2 لهواتف OnePlus 5 و 5T


تعد شركة ون بلس بسهولة واحدة من الشركات التي لديها أفضل سجل لتحديث هواتفها الذكية. بعد توفير تحديثات Android 10 لسلسلة OnePlus 7 و 6، تنقل الشركة تركيزها الآن إلى أجهزة OnePlus 5 و 5T.

 منذ أسبوع، طرحت الشركة أول إصدار تجريبي OyxgenOS 10 Open Beta يعمل بنظام Android 10 للهواتف الذكية لعام 2017. تسمح الإصدارات التجريبية للمستخدمين باختبار مطوري البرامج وتقديم تعليقات لهم.

عادةً ما يستغرق برنامج بيتا عدة جولات من إصدارات Open Beta. ومع ذلك  إنه أمر مفهوم تمامًا نظرًا لأن الشركة تضمن إصلاح جميع العيوب قبل طرحها على نطاق أوسع.

 تطرح الشركة اليوم Open Beta 2 لهواتف OnePlus 5. يجلب البرنامج الثابت الجديد بشكل أساسي العديد من إصلاحات الأخطاء للمستخدمين الذين يشغلون الإصدار التجريبي السابق. علاوة على ذلك، يتضمن التصحيح الأمني ​​لشهر أبريل 2020 ويحسن الاستقرار العام. أخيرًا وليس آخرًا ، يعد التحديث بتحسين وضع النوافذ المتعددة.

عملية التثبيت بسيطة للغاية. يمكنك تنزيل الملفات المقدمة أدناه واستخدام مدير الملفات الذي تختاره لوضع التحديث المضغوط في جذر التخزين الداخلي. بعد ذلك، ستحتاج فقط إلى الانتقال إلى الإعدادات >> تحديثات النظام والنقر فوق زر القائمة الموجود في الزاوية العلوية اليمنى. من هناك، حدد Local Upgrade واختر حزمة التحديث التي وضعتها في الدليل الجذر. ستبدأ عملية التحديث وستستغرق بضع دقائق، تأكد من وجود 50٪ على الأقل من البطارية.

رابط تحديث OyxgenOS 10 Open Beta لهواتف OnePlus 5

رابط تحديث OyxgenOS 10 Open Beta لهواتف OnePlus 5T

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق