اخر الاخبار

ساعة سمارت من هواوي GT2e متوفرة في سوق كوم


ساعة سمارت من هواوي GT2e متوفرة في سوق كوم


تمتاز ساعة سمارت من هواوي GT2e الجديدة بمواصفات موجهة خصيصًا للرياضيين، وإذا كنت مهتم بساعة ساعة سمارت من هواوي GT2e فهي متوفرة الآن في متجر سوق كوم بسعر 599 ريال.

يأتي إطار ساعة HUAWEI WATCH 2e المتين المصنوع من الصلب غير القابل للصدأ مقترنًا بأحزمة ملونة ملائمة لتمارين اللياقة البدنية في مزيج مثالي ومريح ليدك. الساعة تتميز بشاشة AMOLED عالية الدقة بمقاس 1.39 بوصة ومجموعة كبيرة من أوجه الساعة التي تمنحك حافزًا للتمرن وتجعلك متصلًا بعالمك. تأتي الساعة بتصاميم إضافية تضفي عليك المرح لكي لا تترك يدك عارية أبدًا.

تحتوي على رقاقة Kirin A1 هي أول رقاقة طورتها هواوي يمكن ارتداؤها، وتضمن أداء تشغيل عالٍ واستهلاكًا منخفضًا للطاقة بشكل لا يصدق. يضمن التصميم ثنائي الشريحة والخوارزميات الموفرة للطاقة 2.0 أن تستهلك ساعات HUAWEI WATCH GT 2e طاقة أقل لتحقيق قدرة تشغيل مذهلة تدعمك طوال النهار والليل. تعمل هذه الساعة الذكية تلقائيًا على استهلاك الطاقة بأفضل صورة ممكنة لكي تدوم البطارية لفترة أطول.


ساعة سمارت من هواوي GT2e متوفرة في سوق كوم


تمت ترقية ساعة Huawei الذكية بالتكنولوجيا الحديثة لتمكنك من الوصول إلى العالم الجديد على معصمك. تتيح لك هذه الساعة الذكية الوصول إلى العديد من منصات التواصل الاجتماعي بلمسة واحدة فقط. الدردشة مع أصدقائك عن طريق الاتصال بهم أو إرسال رسالة نصية مع هذه الساعة الذكية ولا تشعر بالملل أبدًا.

 تتميز هذه الساعة الذكية بميزات أخرى. الآن احصل على جميع تطبيقاتك في متناول يدك مع هذه الساعة الذكية. تعمل هذه الساعة الذكية بسلاسة وخالية من التأخير. وذلك لأن حجم ذاكرة الوصول العشوائي 4 غيغابايت لنسخه احتياطيًا. يتيح لك ذلك استخدام تطبيقات متعددة على ساعتك دون عناء.

 تتيح لك هذه الساعة إجراء مكالمات أو إرسال أو استقبال رسائل نصية أو تصفح الكثير من التطبيقات من خلالها. تحتوي هذه الساعة على شاشة واضحة وضوح الشمس تقدم صورًا واضحة ونقية ، وحقق أفضل إطلالتك مع هذه الساعة الذكية السوداء.

 احصل على مظهر كلاسيكي مع تصميمه الأنيق وشكل القرص. يزيد عمر هذه الساعة بشكل كبير بسبب مادة الحزام المختلط المتينة المستخدمة. لا تتحمل هذه المواد فقط من خلال نمط الحياة اليومي المزدحم ولكن أيضًا من خلال صالة الألعاب الرياضية وروتين التمارين الرياضية دون خدش.

رابط شراء ساعة سمارت من هواوي GT2e

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق