اخر الاخبار

مايكروسوفت ترفع عدد المشاركين في الدردشة الجماعية في Teams إلى 250


عدد المشاركين في الدردشة الجماعية في Teams إلى 250


تطرح شركو مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لـخدمة Teams سيزيد من حجم الدردشة الجماعية إلى 250، أعلى من الحد الحالي البالغ 100 عضو. هذه الميزة قيد التطوير في خريطة الطريق، ومن المتوقع أن يتم طرحها تدريجيًا لجميع المستأجرين بحلول منتصف مايو.

شهدت خدمة Microsoft Teams مؤخرًا زيادة كبيرة في عدد المستخدمين النشطين بسبب جائحة COVID-19. تضم أداة التعاون الآن أكثر من 75 مليون مستخدم نشط يوميًا ، ارتفاعًا من 44 مليون مستخدم في شهر مارس. خلال الأشهر القليلة الماضية، أضافت Microsoft مجموعة من الميزات الجديدة المفيدة لجعل العمل من المنزل تجربة سلسة.

ستكون الزيادة في الحد من الدردشة الجماعية من 100 إلى 250 في Microsoft Teams مفيدة أيضًا للعديد من الشركات الكبيرة، وإضافة مرحب بها لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من المستخدمين للانضمام إلى مجموعة لمشاركة المعلومات أو المحتوى.

 قد تشهد غرف الدردشة سلسلة من الإشعارات التي يمكن أن تعمل بشكل جيد للغاية كإلهاء. ولتجنب ذلك، ستقوم Microsoft بإيقاف تشغيل ميزات مثل الردود التلقائية في Outlook ورسائل حالة Teams ومؤشر الكتابة ومكالمات الفيديو والصوت والمشاركة وقراءة الإيصالات بمجرد عبور الدردشة 20 شخصًا.

ومع ذلك، في الوقت الحالي، لا يمكن للمشرفين تحديد عدد المستخدمين الذين ينضمون إلى محادثة في Microsoft Teams. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن التحديث لم يجر أي تغييرات على السعة القصوى للمكالمات، والتي تبلغ حاليًا 20. ولا تتأثر حدود المرفقات أيضًا.


سيتم طرح حد الدردشة المتزايد للمستخدمين تدريجيًا، لذلك إذا لم يصل إليك بعد، فيجب أن تتلقى الإمكانية بحلول نهاية الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق