اخر الاخبار

مايكروسوفت تجلب العرض المقسم إلى تطبيق Word و PowerPoint على iPad



مايكروسوفت تجلب العرض المقسم إلى تطبيق Word و PowerPoint


طرحت شركة آبل الشاشة المنقسمة في أجهزة iPad في عام 2015 مع iOS 9 وحسنت الميزة على مر السنين. ومع ذلك ، لم يتمكن المستخدمون من عرض ملفين من نفس التطبيق في وضع تقسيم الشاشة حتى الآن.

 قدمت شركة مايكروسوفت ، مع التحديث الأخير لتطبيقات Office لأجهزة iPad ، دعم Split View إلى Microsoft Word و PowerPoint لأجهزة iPad. يتيح وضع Split View للمستخدمين عرض وثيقتين من نفس التطبيق في وقت واحد ، مما يجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً.

تعد تطبيقات Office من مايكروسوفت من أكثر التطبيقات شيوعًا في السوق ، ويستخدمها المستخدمون على نطاق واسع على جميع الأنظمة الأساسية. الآن ، مع التحديث الأخير ، سيستفيد مستخدمو iPad من استخدام تطبيق Microsoft Word وتطبيق Microsoft PowerPoint في وضع Split View.


مايكروسوفت تجلب العرض المقسم إلى تطبيق Word و PowerPoint



للوصول إلى وضع Split View ، يحتاج المستخدمون فقط إلى استخدام ميزة السحب والإفلات في iPad. بعد فتح تطبيق Microsoft Word أو PowerPoint ، يمكن للمستخدمين فتح مستند أو عرض تقديمي واحد ثم سحب مستند أو عرض تقديمي آخر إلى الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة لعرضهما معًا.

لإغلاق وضع العرض المنفصل ، يجب على المستخدم فقط سحب شريط التمرير في المنتصف وسحبه بالكامل إلى أي جانب لإغلاق مستند أو عرض تقديمي والسماح للملف الآخر بملء الشاشة.


تم طرح التحديث في وقت سابق من الأسبوع الماضي إلى مجموعة تطبيقات Office لأجهزة iPad. على الرغم من أن التحديث تم تقديمه لجميع التطبيقات في مجموعة Office بما في ذلك Word و PowerPoint و Excel ، إلا أن ميزة دعم Split View يُقدم إلى Word و PowerPoint على وجه التحديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق