اخر الاخبار

تستهلك لوحة المفاتيح Magic Keyboard بطارية iPad Pro


تستهلك لوحة المفاتيح Magic Keyboard بطارية iPad Pro


لوحة المفاتيح السحرية هي ملحق Apple الجديد لمستخدمي iPad Pro. يتميز بتصميم ناتئ عائم ، مما يجعل من السهل عليك إرفاق iPad Pro مغناطيسيًا وتعديله لزاوية العرض المثالية الأفضل لك. وفقًا لشركة آبل ، فإن Magic Keyboard الجديدة هي أفضل تجربة كتابة على الإطلاق على iPad.

ومع ذلك ، يبدو أن بعض مستخدمي iPad Pro غير راضين تمامًا عن لوحة Magic Magic الجديدة من آبل ، حيث يتسبب ملحق لوحة المفاتيح في استنزاف البطارية بشكل مفرط عند تمكين الإضاءة الخلفية.

 يشكو بعض المستخدمين أيضًا من أن استنزاف البطارية الزائد يمكن ملاحظته حتى عندما يكون iPad خاملاً وغير مستخدم. شكوى أخرى من أن بعض المستخدمين يندفعون وهي أن الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح تظل مضاءة على الرغم من أن iPad مغفي.

لا تقتصر المشكلة على إصدار محدد من iPadOS ، أو تشغيل إصدار تجريبي بناءً على ملاحظات الآخرين. ومع ذلك ، لم تعترف آبل بالمشكلة ، لذلك ليس من الواضح حقًا ما إذا كانت مشكلة في البرامج أو الأجهزة. من المثير للاهتمام أن استبدال Magic Keyboard قد حل مشكلة استنزاف البطارية الزائدة ، لذا من المحتمل أن Apple قامت بشحن بعض Magic Keyboard الخاطئ.

ومع ذلك ، نظرًا لأن معظم متاجر آبل مغلقة حاليًا في الوقت الحالي بسبب COVID-19 ، يمكنك طلب استبدال الأجهزة من خلال قنوات دعم Apple عبر الإنترنت إذا كنت تواجه أيًا من المشكلات المذكورة أعلاه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق