اخر الاخبار

مايكروسوفت تستحوذ على شركة أتمتة العمليات الآلية Softomotive


مايكروسوفت تستحوذ على "Softomotive"


خلال كلمته الرئيسية حول مؤتمر Build 2020 ، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا نادالا عن الاستحواذ على Softomotive ، الشركة الرائدة في أتمتة العمليات الروبوتية RPA) Softomotive).

وهي الشركة التي تقف وراء WinAutomation ولديها أكثر من 9000 عميل عالمي. تخطط شركة مايكروسوفت لجلب إمكانات Softomotive إلى نظامها الأساسي أتمتة الطاقة "Power Automate".

 جنبًا إلى جنب مع Power Automate ، ستوفر WinAutomation للعملاء خيارات إضافية لتأليف سطح المكتب RPA حتى يتمكن أي شخص من بناء روبوت وأتمتة المهام المستندة إلى Windows.

وذكرت مايكروسوفت أنها تقدم للعملاء خيارات إضافية لإنشاء تدفقات عمل في Power Automate. الآن ، يمكن لأي شخص إنشاء برامج تتبع RPA باستخدام تطبيق التأليف الحالي القائم على المتصفح أو من خلال تطبيق سطح مكتب جديد باستخدام WinAutomation.

توسيع برامج تشغيل أتمتة واجهة المستخدم الجاهزة للتطبيقات والخدمات شائعة الاستخدام. تلتزم Microsoft بتوفير أقوى مجموعة من إمكانات RPA في نظام أساسي واحد ، وتقوم الآن بتوسيع تجربة أتمتة سطح المكتب الحالية بإضافة قوية من Softomotive. مجموعة من الموصلات والتطبيقات ، مثل SAP والشاشات الطرفية القديمة و Java و Citrix والمزيد.

تمكين التنفيذ الموازي والمهام المتعددة - يمكن للعملاء الآن تنفيذ العديد من مهام سير العمل والأتمتة بالتوازي وعلى نفس الجهاز لتقليل وقت الاستجابة وتحسين كفاءة برامج الروبوت الخاصة بهم. هذا يجلب نفس النطاق المذهل من أتمتة Power Automate API الحالية إلى أتمتة واجهة المستخدم.

نقدم الآلاف من الميزات الإضافية - إننا نجلب المزيد من الابتكار من Softomotive الذي تم بناؤه على مدى السنوات الـ 15 الماضية لعملائنا لدعم تطوير الروبوتات منخفضة الكود.

بدءًا من اليوم ، يمكن لجميع عملاء Power Automate الحاليين الاستفادة على الفور من WinAutomation لأتمتة المهام القديمة في السحابة أو على أجهزة سطح المكتب الخاصة بهم. يتوفر هذا بدون أي تكلفة إضافية للعملاء الذين لديهم ترخيص حضور RPA في Power Automate. يمكن لمستخدمي Power Automate الآن اتخاذ الأتمتة خطوة أخرى مع تجربة تأليف غنية تعتمد على سطح المكتب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق