اخر الاخبار

قد يُطلق على نظارات الواقع المعزّز من آبل اسم "Apple Glass"


قد يُطلق على نظارات الواقع المعزّز من آبل اسم "Apple Glass"


لقد رأينا عدة تقارير في الماضي تفيد بأن شركة آبل تعمل على سماعة AR. في العام الماضي ، تم تأكيد الأخبار بواسطة آبل نفسها من خلال الإصدار النهائي لنظام التشغيل iOS 13 الذي تم إصداره للمطورين.

 في ملف تمهيدي متوفر في الإصدار ، ذكرت آبل خطوات للمطورين حول كيفية اختبار تطبيقات AR بدون سماعة AR. كانت آبل تشير إلى تطبيقات سماعة الرأس AR كتطبيقات تمكين AR في المستند. كشف جون بروسر YouTuber اليوم عن العديد من المعلومات الجديدة حول سماعة Apple AR القادمة. قبل أن نكمل القراءة ، تذكر أن هذه مجرد شائعات ويمكن إثبات أنها غير صحيحة.

تسمى سماعة AR الجديدة Apple Glass. وستكلف نظارة Apple Glass بـ 499 دولارًا وستحتاج إلى دفع مبلغ إضافي للعدسات الطبية. ولن يكون هناك معالج في Apple Glass. بدلاً من ذلك ، ستعتمد نظارة Apple Glass على iPhone المتصل به لمعالجة جميع البيانات.

تخطط Apple للكشف عن AR Glass كإعلان نموذجي عن "شيء آخر" في الربع الرابع من عام 2020 أو الربع الأول من عام 2021. وتريد آبل أن تكون الوسائط حاضرة في الحدث عندما تعلن ذلك. ومع ذلك ، من المرجح أن يحدث هذا الحدث في الربع الرابع من عام 2020 أو الربع الأول من عام 2021 ، اعتمادًا على كيفية تطور الموقف في الأشهر القادمة. وهذا يعني أنه من المحتمل إطلاقها بعد ذلك بعام ، في الربع الرابع 2021 أو الربع الأول 2022.

وفقًا لهذا التسرب ، يبدو أن شركة آبل ستدفع Apple Glass كملحق اختياري لمستخدمي iPhone. مثل ساعة Apple Watch ، بعد عدة أجيال ، قد تعمل نظارة Apple Glass من تلقاء نفسها بدلاً من الاعتماد على iPhone لتلبية احتياجات المعالجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق