اخر الاخبار

تطبيق Trove من مايكروسوفت لمساعدتك في الحصول على أموال مقابل صورك


Trove من مايكروسوفت لمساعدتك في الحصول على أموال مقابل صورك


تم أنشاء أحدث مشروع Garage من شركة مايكروسوفت لربط المصورين الذين يلتقطون الصور مع عالم البيانات الذين يرغبون في دفعها مقابل مجموعاتهم. ويعد Trove هو تطبيق لنظامي iOS و Android يوفر للأشخاص فرصة المساهمة في مشروعات الذكاء الاصطناعي من خلال إرسال الصور التي يمكن للمطورين استخدامها لتدريب نماذج التعلم الآلي.

يعتمد المطورون والباحثون على مجموعات كبيرة من الصور عالية الجودة والمتنوعة لتدريب نماذج رؤية الكمبيوتر الخاصة بهم ، وغالبًا ما يقوموا بالتعهيد الجماعي للصور عن طريق الاستعانة بمساعدة عمال لتقديمها.

 لسوء الحظ ، لا يمكن للمساهمين بالصور أن يكون لديهم نظرة ثاقبة إلى السياق أو الغرض الأكبر من المشروع أو عندما لا تلبي الصور احتياجات المشروع ، يمكن رفض عملهم دون تفسير.

يحل موقع Trove هذه الحاجة من خلال ربط المساهمين بمطوري الذكاء الاصطناعي من خلال سوق جديدة تضع التواصل والسياق والتعليقات أولاً. يمكن للمساهمين إرسال صور حالية أو التقاط صور جديدة بنشاط للحصول على فرصة للفوز بمسابقة يانصيب.

تقول مايكروسوفت أن Trove متجذرة في التجارة العادلة بدون رسوم خفية وتوفر ترخيصًا يحمي ملكية صورك. والنتيجة هي بيانات من مصادر مسؤولة توفر المزيد من الخيارات والتحكم والأمان للمطورين والمساهمين. اقرأ المزيد عن المبادئ الأساسية التي وجهت إنشاء هذا المشروع في مدونة Garage هنا.

  يمكن للمصورين طلب دعوة لتجربتها ويمكن للمطورين طلب دعوة لإضافة مشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق