اخر الاخبار

تطبيق من مايكروسوفت لمساعدة الآباء على مراقبة أوقات أطفالهم على Xbox


تطبيق لمساعدة الآباء على مراقبة أوقات أطفالهم على Xbox


يعد تطبيق إعدادات العائلة من Xbox من شركة مايكروسوفت طريقة جديدة للآباء والأوصياء لإدارة كيفية قضاء أطفالهم في وقت اللعب. التطبيق متاح في المعاينة اليوم على نظامي Android و iOS.

ويتيح التطبيق للآباء مراقبة علامات التبويب وتحديد حدود كيفية استخدام أطفالهم لوحدات تحكم Xbox One ، وبدرجة أقل ، أجهزة كمبيوتر Windows 10. باستخدام التطبيق ، يمكن للوالدين إنشاء حسابات فرعية ، وتعيين حدود على وقت الشاشة على أساس يومي ، وتصفية المحتوى بناءً على عمر طفلهم ، وعرض تقارير الأنشطة اليومية والأسبوعية حول كيفية قضاء أطفالهم في وقت اللعب.


تطبيق لمساعدة الآباء على مراقبة أوقات أطفالهم على Xbox


 يمكنهم أيضًا ضبط الأشخاص الذين يمكن لأطفالهم التواصل معهم ، إلى جانب خيار قصر ذلك على الأصدقاء فقط ، أدرجت مايكروسوفت خيارًا للآباء لتبديل اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو إيقاف تشغيله ، وتقول إنها قد تضيف وظائف مماثلة لمزيد من الألعاب في المستقبل.

مع تطبيق (Xbox Family Settings (Preview المجاني على Android و iOS. يمكنك إدارة أنشطة أطفالك بسهولة على وحدات تحكم Xbox وتمكين خيارات الألعاب المناسبة لعائلتك. ادخل إلى المتعة بسرعة من خلال إضافة أطفالك إلى حساب عائلتك في لمح البصر. ضبط وقت الشاشة وتحديث قيود المحتوى ، كل ذلك في الوقت الفعلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق