اخر الاخبار

كيفية منع أطفالك من حذف التطبيقات بدون إذنك


كيفية منع أطفالك من حذف التطبيقات بدون إذنك


تتيح لك عناصر التحكم الأبوية ، والمعروفة أيضًا باسم القيود ، إدارة الميزات والتطبيقات والمحتوى الذي يمكن لأطفالك الوصول إليه أو لا يمكنهم الوصول إليه على iPhone أو iPod touch أو iPad. 

 يتضمن ذلك القدرة على حذف التطبيقات. سواء كنت قد اختبرت بالفعل سرعة الطفل التي لا تصدق في حذف التطبيقات على جهازك أو لا. ففي الكثير من الأحيان عند ترك الهاتف بيد الطفل يقوم عن طريق الخطأ بحذف بعض التطبيقات، والأمر المزعج هو أنك ستفقد كل البيانات والملفات الموجودة بداخل التطبيق.

لذلك ننصح بتفعيل خاصية تقييد حذف التطبيقات، إذا كان لديك أطفال ، بهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن ما لديك على iPhone أو iPad يبقى آمنًا. بالنسبة لمستخدمي أندرويد، لا يوفر النظام طريقة لتقييد خذف التطبيقات، ولكن يمكنهم الإستعانه بتطبيق مجاني متوفر على متجر جوجل بلاي.

كيفية منع أطفالك من حذف التطبيقات بدون إذنك:
قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على iPhone أو iPad الذي ترغب في تمكين القيود عليه.
* اضغط على الاعدادات.
* اضغط على مدة استخدام الجهاز.
* في الأسفل اضغط على قيود المحتوى والخصوصية.
* ثم انقر على مشتريات آيتوز وآب ستور.


كيفية منع أطفالك من حذف التطبيقات بدون إذنك



هنا يمكنك التحكم في إيقاف تشغيل خيارات تثبيت التطبيقات وحذف التطبيقات وعملية الشراء من داخل التطبيقات ضمن قسم السماح. قم بإختيار عدم السماح بالنسبة لحذف التطبيقات وأيضاً بالنسبة لعملية الشراء من داخل التطبيق.


كيفية منع أطفالك من حذف التطبيقات بدون إذنك


إذا كنت تريد في أي وقت إزالة تقييد حذف التطبيقات ، يمكنك بسهولة الرجوع إلى الإعدادات وإعادة تمكين حذف التطبيق مؤقتًا. بعد ذلك ، عند الانتهاء ، يمكنك تمكينه مرة أخرى.

كيفية منع أطفالك من حذف التطبيقات بدون إذنك على اندرويد:
بالنسبة لمستخدمي نظام أندرويد يمكنهم الإستفادة من تطبيق 
AppLock حماية التطبيقات الذكية المجاني والذي يوفر عدد كبير من المزايا من ضمنها ميزة قفل التطبيقات وتقييد حذف التطبيقات.



كيفية منع أطفالك من حذف التطبيقات بدون إذنك


بعد تفعيل الميزة، لن يستطيع أطفالك عن طريق الخطأ حذف التطبيقات الخاص بك من على جهازك. ويمكنك الرجوع في اي وقت لإلغاء الميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق