اخر الاخبار

يحصل Google Duo على وضع عائلي جديد وعدد من الميزات


يحصل Google Duo على وضع عائلي جديد وعدد من الميزات


أعلنت شركة Google اليوم عن المزيد من التحسينات على خدمة Duo. قامت الشركة بإدخال تحسينات سريعة على خدمة مكالمات الفيديو حيث نمت شعبيتها على مدى الأشهر القليلة الماضية بسبب جائحة COVID-19.

تقدم Google وضعًا عائليًا جديدًا في Duo يتيح لك رسم الشعار واستخدام تأثيرات ممتعة لتحويل نفسك إلى رائد فضاء وقطة والمزيد من الحالات الأخرى أثناء إجراء مكالمات فيديو جماعية.


 هناك أيضًا مجموعة من التأثيرات الأخرى إلى جانب تأثير عيد الأم الخاص. عند تنشيط وضع العائلة ، سيتم إخفاء جميع عناصر التحكم الأخرى تلقائيًا لتجنب قطع الاتصال وكتم الصوت. ستتوفر ميزة الأقنعة والتأثيرات الجديدة أيضًا في مكالمات الفيديو الفردية.

بالإضافة إلى التأثيرات الجديدة ، تعمل Google على توسيع مدى توفر مكالمات الفيديو الجماعية في Duo على الويب. حتى الآن ، كان من الممكن إجراء مكالمات فردية فقط في Duo على الويب ، ولكن ستطرح الشركة دعم مكالمات الفيديو الجماعية في الأسابيع المقبلة التي ستكون متاحة في البداية كمعاينة على Chrome.

 سيتم إطلاق هذا بجانب تصميم جديد لمكالمات الفيديو الجماعية التي ستتيح لك رؤية المزيد من المشاركين في المكالمة في نفس الوقت. أخيرًا ، سيتمكن المستخدمون من دعوة أي شخص لديه حساب Google للانضمام إلى مكالمة فيديو جماعية باستخدام رابط فقط.

سيتم طرح بعض الميزات المذكورة أعلاه بدءًا من هذا الأسبوع ، في حين سيتم طرح ميزات أخرى بما في ذلك مكالمات الفيديو الجماعية على الويب في الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق