اخر الاخبار

كيفية منع الأشخاص من الاتصال وإرسال الرسائل النصية والبريد إلى iPhone


كيفية منع الأشخاص من الاتصال وإرسال الرسائل إلى iPhone


إذا كنت قد سئمت من تجاهل المكالمات والرسائل التي لا تتوقف من جهات التسويق أو من الغرباء أو الشركات المحلية التي لا تتركك وحدك؟ فـ لديك خيار حظر رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني على جهاز iPhone الخاص بك. من خلال بضع نقرات فقط على جهاز iPhone ، يمكنك حظر شخص ما يتصل بك أو يراسلك أو يرسل إليك بريدًا إلكترونيًا، ولن يعرف أبدًا أنك فعلت ذلك.


إليك كيفية التخلص من تلك المكالمات والرسائل المزعجة مرة واحدة وإلى الأبد.


حظر رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني أو جهة اتصال:
يمكن أن تتم عملية حظر شخص ما في أربعة تطبيقات مختلفة ، يتبع كل منها خطوات مماثلة. لن تحتاج إلى متابعة العملية عدة مرات لحظر نفس الرقم أو البريد الإلكتروني من جميع التطبيقات. احظر شخصًا في تطبيق واحد ، وسيتم حظره في التطبيقات الأربعة المدرجة أدناه.

1- الهاتف: ابحث عن رقم الهاتف أو جهة الاتصال التي تريد حظرها في علامة التبويب "الأخيرة" ، ثم انقر فوق الزر "i" بجوار الخيار. حدد حظر هذا المتصل في الجزء السفلي من الشاشة وتأكيد اختيارك.

2- فيس تايم: اضغط على "i" بجوار جهة الاتصال أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد حظره. قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة ، وانقر فوق حظر هذا المتصل وأكد اختيارك.

3- الرسالة: افتح المحادثة واضغط على جهة الاتصال في أعلى الشاشة. بعد ذلك ، حدد "i" ثم اضغط على الاسم أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني. يوجد في الجزء السفلي من الصفحة زر حظر هذا المتصل ؛ اضغط عليه وتأكيد.

4- البريد: افتح الرسالة التي تتضمن الشخص الذي تريد حظره ، واضغط على عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد حظره ، ثم حدد حظر جهة الاتصال هذه.
إذا كنت لا تستخدم تطبيق Apple Mail ، ولكن بدلاً من استخدام Gmail أو Outlook ، فلن يكون لحظر شخص ما في Mail تأثير على رسائله التي تظهر في بريدك الوارد.

ماذا يحدث عندما تحظر شخصًا ما؟
عندما يتم حظر شخص ما في فيس تايم أو Messages أو تطبيق الهاتف ، ستنتقل المكالمات الواردة مباشرة إلى البريد الصوتي. يمكنهم أيضًا ترك رسالة تظهر لك بصمت في قسم البريد الصوتي في تطبيق الهاتف ، ولكنها مخفية في قسم الرسائل المحظورة.

لن تظهر الرسائل أو مكالمات فيس تايم على أجهزة Apple الخاصة بك ، ولن يتلقى الشخص الذي حظرته تنبيهًا. سيؤدي حظر شخص ما في تطبيق البريد إلى انتقال رسائله إلى مجلد سلة المهملات لحساب البريد الإلكتروني المعني.

عرض قائمة الحظر الخاصة بك ، أو إلغاء حظر شخص
إذا كنت تريد إزالة شخص ما من قائمة الحظر ، فستحتاج إلى فتح تطبيق الإعدادات وتحديد الهاتف أو فيس تايم أو الرسائل أو البريد من القائمة. سيكون لكل من التحديدات الثلاثة الأولى إعداد جهات الاتصال المحظورة ، بينما سيكون للبريد خيار محظور.

بغض النظر عن صفحة الإعدادات التي تستخدمها ، عندما تجد الشخص الذي تريد إلغاء حظره ، اسحب إلى اليسار عبر اسمه المدرج.


كيفية منع الأشخاص من الاتصال وإرسال الرسائل إلى iPhone


قائمة الحظر الخاصة بك هي نفسها عبر الهاتف والبريد وفيس تايم والرسائل ، لذلك لا تحتاج إلى زيارة كل تطبيق وإزالة جهة الاتصال في كل مرة. يمكنك إزالة شخص من صفحة إعدادات الهاتف ، وستتم إزالته من الرسائل و FaceTime والبريد (أو العكس).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق