اخر الاخبار

خصم على ساعة Haylou Solar LS05 الذكية لمراقبة معدل ضربات القلب


خصم على ساعة Haylou Solar LS05


في 5 أبريل ، بدأت Haylou ، شركة سلسلة بيئية تابعة لشركة شاومي ، بتمويل ساعتها الذكية الثانية ، Haylou Solar LS05 في Xiaomi Youpin. مقارنة بالجيل السابق من Haylou LS01 ، فإن Haylou Solar لديه تحسن كبير في تصميم المظهر وعمر البطارية. 

اليوم تحصل ساعة Haylou Solar LS05 على خصم رائع ، حيث يبلغ سعر الساعة اليوم 36 دولار على متجر علي إكسبيرس ، وبـ 40 دولار على متجر gearbest لفترة محدودة.

تتميز ساعة Haylou Solar LS05 بسطوع شاشة TFT عالية الوضوح وألوان غنية وصورة دقيقة وحقيقية ونابضة بالحياة. أو في الليل ، تجتاح كل من المحتوى في ضوء ساطع ، التفاصيل مرئية بوضوح. مريح للارتداء دون عبء الأساور السيليكونية الطويلة والمرنة ، من خلال ابتكار معالجة موجات الضوء النانومترية المبتكرة ، مريحة ، قابلة للتنفس ، حتى إذا كان العرق يمكن أن يبقى تجربة ارتداء مريحة ، مجهزة بتصميم مثقب قابل للتعديل ، يمكن أن تتطابق مع معصم مختلف.


خصم على ساعة Haylou Solar LS05


قوية وخفيفة الوزن ، وتحسين الملمس العام والصلابة ، ودمج مرآة دائرية ، واضحة وضوح الشمس ، على نحو سلس. جسم طلاء شديد اللمعان. ومع ما يصل إلى 12 وضعًا رياضيًا يمكن اختياره ، لا ينزعج استهلاك الطاقة أثناء التمرين ، دون خوف من تقطير العرق أو رذاذ المطر ، استمتع بحركة الحياة المثالية. 12 نوعًا من الوضع الرياضي المحترف ، بحيث تكون الحركة طريقة أكثر كفاءة وأكثر أمانًا لتغيير الحركة العمياء ، 12 إزهار تبديل الوضع الرياضي المحترف ، يمكنك وفقًا لاحتياجاتهم ، حدد وقت تمرين التخطيط العلمي المناسب وكثافة برنامج التمرين. رفع بيانات الحركة المرئية في المعصم في الوقت الحقيقي ، والتحكم في حالة التمرين بالكامل ، بحيث تكون الحركة أكثر بأقل.


خصم على ساعة Haylou Solar LS05


بطارية ليثيوم عالية الأداء ، وعمر دائم. يمكن أن تستمر شحنة واحدة لمدة 30 يومًا تحت الحالة المفتوحة لمعدل ضربات القلب اليومي ، وقد تكون مصحوبًا بـ 15 يومًا. عندما تكون الطاقة منخفضة. مقاومة للماء لا تشوبها شائبة يوميًا ، ساعة استنادًا إلى معايير تصنيف IP68 المقاومة للماء ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال رذاذ العرق أو مياه الأمطار لتلبية الاحتياجات اليومية للمياه.

يعد عداد الخطى عالي الدقة لمستشعر الحركة أيضًا محدد المدى ، من أجل متابعة سرعتك ، ومشاهدة مستشعرات الحركة عالية الدقة ، وخوارزمية تحديد المواقع المستمرة ، وتجنب تداخل الإشارة بذكاء ، وتسجيل عدد الخطوات والمسافة واستهلاك السعرات الحرارية بدقة.

 إدارة النوم القائمة على العلم للبيانات الضخمة ، وتحليل متعمق لمساعدتك على النوم بشكل سليم ، يمكنك أن تتعلم النوم من خلال تردد حركة الجسم ، مع التطبيق ، السجلات المفصلة لوقت النوم ، جودة النوم ، تساعدك على النوم بشكل أكثر سهولة في فهم التفاصيل ، تطوير عادات نوم صحية.

مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب طوال اليوم ، انتبه دائمًا لصحة القلب

المدمج في معدل ضربات القلب استشعار بصري ، ومعدل ضربات القلب مجهزة خوارزمية ذكية السائدة ، ثم يمكن أن التغييرات الصغيرة الشعور بدقة. 24 ساعة من المراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب ، لمساعدتك على فهم قلبك ، ومنع مشاكل القلب المحتملة في أي وقت لضبط وقت التمرين ومعدل ضربات القلب وفقًا لكمية التمرين.

الساعة تدعم الهواتف الذكية iOS أندرويد

يمكن شراء ساعة Haylou Solar LS05 من متجر gearbest

يمكن شراء ساعة Haylou Solar LS05 من متجر على إكسبريس

هناك تعليق واحد:

  1. اقل سعر للساعه ls05 توصيل الى مدينة ابها
    0564181553

    ردحذف