اخر الاخبار

أفضل التطبيقات لتقليل إستهلاك ذاكرة النظام والبطارية على Android


أفضل التطبيقات لتقليل ذاكرة النظام واستهلاك البطارية على Android


تطبيقات Killer تشير إلى تلك التي تقضي على التطبيقات التي تعمل في خلفية جهاز اندرويد لتقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية والبطارية. يُشار إلى تطبيقات Killer بأنها تطبيقات أساسية لجعل جهازك يعمل بسلاسة وسرعة. في هذه الموضوع ، سأخبرك عن أفضل التطبيقات القاتلة لأجهزة Android.

تعمل تطبيقات Killer لأجهزة Android على إزالة التطبيق الذي لا نستخدمه. تعمل تطبيقات Killer على حفظ طاقة الجهاز وتقليل الحمل على الجهاز. بشكل أساسي توقف تطبيقات Killer القاتلة البرامج التي تعمل في الخلفية حتى عند استخدامها في المرة القادمة. كما أنه يوقف التنزيل في الخلفية.

يمكنك إزالة التطبيقات التي تعمل في الخلفية من خلال النظام: انقر على المربع الموجود على الجانب الأيمن السفلي. ستظهر لك النافذة جميع التطبيقات التي تم إستخدامها والتي لا تزال تعمل في الخلفية. يمكنك بسهولة مسح جميع التطبيقات باستخدام الأزرار المتاحة على الشاشة.


أفضل التطبيقات لإزالة التطبيقات التي تعمل في الخلفية لأجهزة Android:
ومع ذلك ، على الرغم من وجود خيار مضمن في هاتفنا لقتل التطبيقات التي تعمل في الخلفية، إذا كنت لا تزال تشعر بالحاجة إلى وجود تطبيق قاتل منفصل لنظام أندرويد ، فإرجع إلى التطبيقات المذكورة أدناه:


أفضل التطبيقات لتقليل ذاكرة النظام واستهلاك البطارية على Android


1- Greenify
Greenify هو واحد من أفضل وأفضل قاتل للتطبيقات لجهاز Android الخاص بك. يضع Greenify التطبيقات غير المستخدمة في وضع السكون. التطبيق مصمم جيدًا ويحدد التطبيق لإيقاف عمر البطارية وحفظها. بعد التعريف ، يضع التطبيق جميع التطبيقات غير المستخدمة في وضع السكون. لذلك ، Greenify هو أفضل تطبيق لإنقاذ عمر بطاريتك وتشغيل جهازك بسلاسة.

تنزيل لنظام Android



أفضل التطبيقات لتقليل ذاكرة النظام واستهلاك البطارية على Android


2. KillApps

KillApps هو التطبيق الذي يقتل جميع التطبيقات غير المستخدمة والمزيد من التطبيقات المستهلكة للبطارية التي تعمل في الخلفية بلمسة واحدة. بدلاً من قتل التطبيقات على الهاتف ، يعمل التطبيق أيضًا على تحسين أداء الهاتف مما يجعله أحد أفضل التطبيقات القاتلة لنظام Android.

تنزيل لنظام Android



أفضل التطبيقات لتقليل ذاكرة النظام واستهلاك البطارية على Android


3- Task Killer

Task Killer هو تطبيق مصمم خصيصًا لفرض إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية. قاتل المهام يحرر نظام هاتف Android الخاص بك من التحميل. من خلال تطبيق قاتل المهام ، يمكنك بسهولة التخلص من التطبيقات غير المرغوب فيها وغير الضرورية التي تم تنزيلها في جهازك. عليك فقط تحديد خانة الاختيار لإنهاء التطبيقات تمامًا.

تنزيل لنظام Android

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق