اخر الاخبار

يدعم Windows 10 الآن نقل الملفات لاسلكيًا من وإلى هواتف سامسونج


يدعم Windows 10 نقل الملفات لاسلكيًا من وإلى هواتف سامسونج


يسمح لك أحدث إصدار من Windows 10 Insider بسحب الملفات وإسقاطها عبر WiFi من وإلى أي هواتف ذكية مدعومة من سامسونج مثل Galaxy S10 أو S20. لقد بدأت مايكروسوفت بالفعل في تسهيل العمل بين أجهزة سامسونج وأجهزة الكمبيوتر.

 في الشهر الماضي ، قدم لصق النسخ من Windows 10 إلى هواتف سامسونج وقد سمح لك بالفعل بتلقي الإشعارات وحتى الرد على المكالمات من أي هاتف يعمل بنظام Android. 

كل ما تحتاجه هو تطبيق Microsoft "Your Phone" وتطبيق "Link to Windows" من سامسونج. يمكنك الضغط لفترة طويلة على الملفات أو الصور التي تريد نقلها من هاتفك ، ثم تحديد كل ما تريد نقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لنقل الملفات من الكمبيوتر الشخصي إلى الهاتف ، ما عليك سوى سحبها وإفلاتها في نافذة "هاتفك".

هناك بعض المحاذير. يقتصر حجم الملف على 512 ميغابايت ، لذلك لن يعمل على نقل أفلام عالية الدقة من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك ، على سبيل المثال. تقتصر عمليات النقل أيضًا على 100 ملف ، لذلك لن يكون إرسال مجموعة كبيرة من الصور من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر سلسًا تمامًا.

 أخيرًا ، يجب أن يكون هاتفك وجهاز الكمبيوتر لديك على نفس شبكة WiFi وتتطلب الخدمة ارتباط  هاتف سامسونج يعمل بالإصدار 1.5 أو أعلى ، وهو غير مدعوم بالضرورة على جميع أجهزة Galaxy.

 كما ذكرنا ، فإن الميزة متوفرة فقط على أحدث إصدار من Windows 10 Insider في الوقت الحالي ، ولكن يجب طرحها للجميع في الإصدار العام التالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق