اخر الاخبار

برنامج Sticky Password أفضل مدير لكلمات المرور


برنامج Sticky Password أفضل مدير لكلمات المرور


برنامج Sticky Password هو حل برمجي مصمم لمساعدة الأشخاص على حماية حسابات متعددة بكلمات مرور قوية وفريدة. غالبًا ما يُقال أن مدير كلمات المرور هو واحد من أفضل برامج مديري كلمات المرور في السوق. ولكن كيف يمكن مقارنته مع مديري كلمات مرور قوية أخرى في السوق؟ وهل يستحق وقتك؟ في هذه المراجعة، سنخبرك باختبار أحدث إصدار من Sticky Password.

مثل مديري كلمات المرور الآخرين ، يسمح Sticky Password للمستهلكين بتخزين كلمات مرور قوية متعددة تلقائيًا لأي عدد من الحسابات المختلفة. يتم تخزين كلمات المرور هذه في قاعدة بيانات مشفرة مركزية، والتي يمكن للمستخدم الوصول إليها بكلمة مرور واحدة فقط. هذا يقيد عدد كلمات المرور الصعبة التي يحتاج المستخدم إلى تذكرها مع منحهم أمانًا محكمًا عبر جميع الأنظمة الأساسية والخدمات التي يستخدمونها.

تتوفر كلمة المرور الثابتة على أساس freemium ، وهو أمر رائع. ومع ذلك ، يتم تقييد بعض ميزاته الأكثر أهمية ما لم تدفع مقابل قسط التأمين. يمكن شراؤها لمدة عام واحد (29.99 دولارًا) أو باستخدام حساب مدى الحياة (149.95 دولارًا). تكشف الصورة أدناه الميزات التي تفتقدها في إصدار freemium.


برنامج Sticky Password أفضل مدير لكلمات المرور


على الجانب الإيجابي ، تحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا من Premium ، لذلك حتى إذا كنت مفلس في الوقت الحالي، فستتمكن من مزامنة جميع كلمات المرور الحالية في ذلك الوقت. وإذا اخترت عدم الدفع، فسيتعين عليك إدخالها يدويًا في كل نظام أساسي حتى يتم تذكرها.


يأتي Sticky Password مع مثبت 45 ميجا بايت يمكن تنزيله من موقعه على الإنترنت. يتم تنزيل الملف القابل للتنفيذ بسرعة ويسهل تثبيته. وهو متاح أيضًا لجميع الأنظمة الأساسية الأربعة الشائعة ، ولكن ليس من Linux. يأتي المثبت مع إرشادات أساسية تشرح الميزات الرئيسية للتطبيق. كما يمنح المستخدمين خيار إلغاء الاشتراك في مشاركة البيانات المجهولة مع الشركة (يتم تشغيلها افتراضيًا).

بعد تثبيت البرنامج ، يمكن للمستخدم إما تسجيل الدخول إلى حسابه أو إعداد حساب جديد. يتوفر للمستخدمين الجدد خيار إما الدفع مقابل حساب مميز أو استخدامه مجانًا (مع تجربة مجانية لمدة ثلاثين يومًا). سيعيد الإصدار المميز المستخدمين 26.95 دولارًا سنويًا.

تذكر أن كلمة المرور الرئيسية التي تدخلها خلال المرحلة الأولية ستكون كلمة المرور التي تحمي جميع كلمات المرور الأخرى - لذا يجب عليك التأكد من أنها قوية وأنك لن تنسى ذلك. يحتوي البرنامج على مقياس قوة كلمة مرور مفيد في الأسفل ، وعلى الرغم من أنه سيتيح لك إنشاء كلمة مرور لا تتجاوز الحد الأقصى للمقياس، يُنصح بشدة أن تفعل ذلك.



يذكرك البرنامج بأن كلمة المرور لن يتم تخزينها على خوادم الشركة ، وإذا نسيت ذلك ، فستفقد الوصول إلى جميع كلمات المرور الخاصة بك. قد يجعل هذا بعض الأشخاص متوترين ، ولكنه يفضل في الواقع من حيث الأمان لأنه يعني أن كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك لا تصل إلى خوادم الشركة حيث يمكن اختراقها نظريًا.

أخيرًا ، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون عدم إدخال كلمة المرور الرئيسية الخاصة بهم في كل مرة ، يتوفر الخيار أيضًا لتمكين مصادقة بصمة الإصبع. تتوفر هذه الميزة على كل من Android و iOS، طالما أن جهازك يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.


ميزات برنامج Sticky Password:
كما هو الحال مع مديري كلمات المرور الآخرين ، يحتوي Sticky Passwords على عدد من الميزات الرئيسية التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى كلمات مرورهم بسرعة ودون عناء. تتضمن هذه الميزات:

* التوافق مع Windows و Apple و Android و iOS.
* القدرة على ملء النماذج تلقائيًا لتسجيل الدخول إلى مواقع الويب.
* احفظ تفاصيل تسجيل الدخول الجديدة في الوقت الفعلي أثناء إنشاء حسابات جديدة.
* التكامل والتوافق مع جميع المتصفحات الشائعة.
* إنشاء كلمة المرور تلقائيًا للسرعة وسهولة الاستخدام.
* مزامنة كلمة مرور Cloud Sync عبر جميع الأجهزة.
* مزامنة كلمة مرور Wifi Sync لمزيد من الأمان.
* تشفير AES 256 لتخزين كلمات المرور ونقلها بأمان.
* اثنين من المصادقة باستخدام مصادقة جوجل.
* فتح بصمة الإصبع (Android و iOS)
* القفل التلقائي لكلمة المرور في المؤقت.
* خيار النسخ الاحتياطي لقاعدة بيانات كلمات المرور الخاصة بك على السحابة (بريميوم فقط).
* ميزة المذكرات الآمنة
* ميزة الهويات لملء النماذج تلقائيًا مع الأسماء والعناوين.

يتيح لك تمكين المزامنة السحابية مزامنة بياناتك المشفرة بسلاسة عبر خوادم السحابة الآمنة الخاصة بـ Sticky Password. يتيح لك هذا مشاركة كلمات المرور الخاصة بك مع جميع أجهزتك في جميع الأوقات.

 والأفضل من ذلك ، يحتوي Sticky Password على خيار مزامنة WiFi الذي يتيح لك مشاركة جميع كلمات المرور المشفرة إلى جميع أجهزتك عبر شبكتك المحلية. هذا ممتاز لأنه يعني أن قاعدة البيانات المشفرة الخاصة بك لا تحتاج إلى الخروج إلى السحابة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق مزامنة كلمات المرور يدويًا باستخدام محرك أقراص USB أو بطاقة SD.

يتوفر الخيار لاختيار تخزين جميع البيانات المشفرة محليًا فقط على الجهاز حيث تم تثبيت مدير كلمات المرور. هذا يزيل احتمالية اعتراض كلمات المرور أو تعرضها لهجوم. على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أنه حتى باستخدام Cloud Sync ، تتم مزامنة كلمات المرور باستخدام تشفير AES 256 الذي يعتبر قويًا للغاية ، وبالتالي ، يجب أن يكون آمنًا.


إن جمال المزامنة باستخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه هو أنه يمكنك تثبيت مدير كلمة المرور وتسجيل الدخول إليه بسرعة وسهولة على أي من أجهزتك بكلمة مرور رئيسية واحدة فقط.

تجعل كلمة المرور الثابتة من السهل البدء في حماية حساباتك منذ لحظة إطلاقها. أولاً، تتم مطالبتك بمزامنة المستعرض ، مما يجعله جاهزًا للاستخدام على المستعرضات المفضلة لديك.

في الانطباع الأولى ، وجدنا كلاً من مظهر واجهة المستخدم الرسومية ومظهرها ممتازين. هذا بالتأكيد مدير كلمات مرور يمكن التوصية به لشخص مبتدئ أو غير تقني.

يعد إدخال تفاصيل تسجيل الدخول وكلمات المرور أمرًا سهلاً لأن كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساباتك كما تفعل عادةً. في هذه المرحلة سيسألك تطبيق Sticky Password عما إذا كنت تريد حفظ كلمة المرور، انقر فوق نعم ومن هذه النقطة سيعمل البرنامج نيابة عنك. إذا حدث أن قمت بإدخال كلمة مرور خاطئة ، فلا توجد مشكلة، يمكنك الوصول إلى كلمات المرور من علامة تبويب في البرنامج وتحديث كلمة المرور وقتما تشاء.


إذا قررت حفظ تفاصيلك الشخصية في Sticky Password، مثل اسمك وتاريخ ميلادك، ستتوفر هذه الأشياء أيضًا من خلال ميزة الملء التلقائي. تم إعداد Sticky Password أيضًا للعمل مع تطبيقات مثل Skype ، ويمكن إعدادها لتذكر تفاصيل المصرف أو البطاقة الخاصة بك حتى تتمكن من ملء نماذج الدفع تلقائيًا عبر الإنترنت أيضًا. من الواضح ، إذا قررت تخزين تفاصيل الدفع الخاصة بك في قاعدة البيانات ، فستحتاج إلى التأكد تمامًا من أن كلمة المرور الرئيسية قوية للغاية.


برنامج Sticky Password أفضل مدير لكلمات المرور


ميزة القفل التلقائي:
تجدر الإشارة إلى أنه إذا تركت جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك دون مراقبة، ولا تزال قيد تسجيل الدخول في برنامج Sticky Password، فسيتمكن أي شخص من الوصول إلى حساباتك عبر الإنترنت أو التفاصيل المصرفية. للتأكد من عدم حدوث ذلك، تحتاج إلى التأكد من قفل التطبيق في علبة النظام بعد كل مرة تستخدمه.


إذا كنت تخشى أنك قد تنسى ، فإن برنامج Sticky Password لديها ميزة قفل تلقائي ممتازة تسمح لك باختيار قفل البرنامج وطلب كلمة المرور الرئيسية بعد فترة زمنية محددة.

الأمن والخصوصية

يستخدم Sticky Password تشفير AES-256 لتخزين كلمات المرور محليًا بشكل آمن ونقلها عبر ميزة المزامنة السحابية. المستخدمون المميزون الذين يقررون الاستفادة من خدمة النسخ الاحتياطي السحابي لقاعدة بيانات كلمات المرور الخاصة بهم ، سيكون لديهم أيضًا قاعدة بياناتهم محمية بشكل آمن مع معايير التشفير AES-256 من الدرجة العسكرية.

بشكل عام ، وجدنا أن مدير كلمات المرور هذا مصمم جيدًا وسهل الاستخدام. كانت المزامنة عبر الأجهزة والمتصفحات سهلة ، مما يمنح Sticky Password ميزة على بعض منافسيها. تقوم التطبيقات بكل ما تتوقعه من مدير كلمات مرور على أعلى مستوى، ونحن نحب بشكل خاص القدرة الأصلية على تمكين المصادقة الثنائية أو قارئ بصمات الأصابع.

مدير كلمة المرور هذا سهل الاستخدام للغاية، وهو أسهل بكثير من برامج أخرى مثل KeePass على سبيل المثال (وهو العديد من الأشخاص المهتمين بالخصوصية). لهذا السبب، نعتبر هذا خيارًا ممتازًا للأشخاص غير التقنيين أو المواطنين الأكبر سنًا الذين يواجهون مشكلة في تذكر كلمات المرور. أضف إلى ذلك هناك خصم 50 بالمائه الآن يمكنك الآن الإستفادة من العرض.


للحصول على العرض الخاص من البرنامج من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق