اخر الاخبار

يحتوي هاتف iQOO Neo 3 5G على مكبرات صوت ستيريو مزدوجة


iQOO Neo 3 5G على مكبرات صوت ستيريو مزدوجة


تم تعيين العلامة التجارية الفرعية vivo التابعة لشركة iQOO للكشف عن جهاز iQOO Neo 3 5G في 23 أبريل، وقد قامت الشركة بتغذية بعض المعلومات حول الهاتف الذكي لبناء هذه الضجة.

كشفت شركة iQOO سابقًا أن Neo3 5G سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 865 SoC وسيكون أرخص هاتف ذكي مزود بشريحة Snapdragon 865 على رأسه. أعلنت الشركة الآن أن هاتف iQOO Neo 3 5G سيحتوي على مكبرات صوت استريو مزدوجة للحصول على تجربة صوت محسنة.

iQOO Neo 3 5G على مكبرات صوت ستيريو مزدوجة


بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي الهاتف الذكي iQOO Neo 3 5G بشريحة Hi-Fi مع نسبة إشارة إلى ضوضاء 125dB. ليس لدينا المواصفات الكاملة لـ iQOO Neo 3 5G حتى الآن، ولكن من خلال التسريبات السابقة والإعلانات التشويقية الرسمية، نحن نعلم أن iQOO Neo 3 5G سيحزم شاشة 144 هرتز مع فتحة لكمة في الزاوية العلوية اليمنى لتصوير السيلفي.

حول الظهر، سيحتوي الهاتف iQOO Neo 3 5G على ثلاث كاميرات داخل فتحة مستطيلة. من الداخل، سيكون لدى iQOO Neo 3 5G ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين سعتها 256 جيجابايت UFS 3.1، ولكن من المرجح أن يكون هناك المزيد من خيارات الذاكرة التي لم يتم تأكيدها بعد. وسيدعم هاتف iQOO Neo 3 5G الشحن بقدرة 44 واط، لكن الشركة لم تؤكد بعد سعة البطارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق