اخر الاخبار

موتورولا تعلن رسمياً عن Motorola Edge و Motorola Edge Plus


موتورولا تعلن عن Motorola Edge و Motorola Edge Plus


أعلنت شركة موتورولا أخيرًا عن Motorola Edge و Motorola Edge Plus. تم تصميم كلا الجهازين الجديدين للتنافس مع الهواتف الرائدة من Apple و Samsung و OnePlus. لقد كانت موتورولا خارج ساحة الكبار منذ فترة، لذا فإن سلسلة Edge الجديدة هي تغيير مرحب به من الشركة.

يتباهى الهاتفان الجديدان بشاشة منحنية بتصميم مثقب وكاميرات خلفية ثلاثية. قامت موتورولا بتجهيز الهاتفين بمكبرات صوت ستيريو مزدوجة تم ضبطها بواسطة Waves، كما أضافت مجموعة من التخصيصات الجديدة وميزات شاشة الحافة إلى واجهة هواتف Android 10.



موتورولا تعلن عن Motorola Edge و Motorola Edge Plus


يتميز هاتف Motorola Edge Plus أحادي الشريحة بنظام Android 10. يحتوي الهاتف الرائد على شاشة منحنية Full HD + 6،7-inch OLED مع معدل تحديث 90 هرتز وشهادة HDR10 +. يتم تشغيله بواسطة Snapdragon 865 SoC من شركة Qualcomm ، جنبًا إلى جنب مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5. ومن المثير للاهتمام أن موتورولا إيدج تحتفظ بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

قامت موتورولا بتجهيز هاتفها الرائد بكاميرا أساسية أساسية بدقة 108 ميجابكسل مثبتة بصريًا مع فتحة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل. الكاميرا الرئيسية قادرة على تسجيل مقاطع فيديو 6K بسرعة 30 إطارًا في الثانية. وهي مدعومة بكاميرا عريضة للغاية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 ومجال رؤية 117 درجة. هناك أيضًا كاميرا تليفوتوغرافي 8-megapixel تأتي مع دعم OIS وتوفر خرج تقريب بصري 3x. قدمت Motorola أيضًا مستشعر (Time of Flight (ToF. توجد كاميرا أمامية 25 ميجابيكسل بفتحة f / 2.0 وحجم 0.9 ميكرون بكسل.


موتورولا تعلن عن Motorola Edge و Motorola Edge Plus


يأتي Motorola Edge Plus مزودًا ببطارية 5000 mAh تدعم الشحن السريع 18W والشحن اللاسلكي 15W والشحن اللاسلكي العكسي 5W. يوجد 256 جيجابايت من وحدة تخزين UFS 3.0 غير القابلة للتوسيع على الهاتف.

 يتم التعامل مع الاتصال بواسطة 5G و Bluetooth 5.1 و Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac / ax (Wi-Fi 6) و GPS و A-GPS و GLONASS و Galileo و BDS. تشتمل المستشعرات المعبأة داخل الهاتف على مقياس التسارع والجيروسكوب والقرب والضوء المحيط ومحور المستشعر والمقياس. هناك أيضًا مستشعر بصمة الإصبع ضمن العرض للمصادقة.



موتورولا تعلن عن Motorola Edge و Motorola Edge Plus


عند الحديث عن الهاتف Motorola Edge، يعد هذا الهاتف ثنائي شرائح الاتصال (Nano) ويعمل بنظام التشغيل Android 10. يتميز بشاشة منحنية 6،7-inch Full HD + OLED بمعدل تحديث 90 هرتز ولديه بنية معتمدة من IP54. وهو مدعوم من Qualcomm Snapdragon 765 SoC ، مقترنًا بما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة معالجة الرسومات Adreno 620 للتعامل مع الرسومات.

يتميز Motorola Edge بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل. وهي مزودة بكاميرا عريضة الزاوية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 ومجال رؤية 117 درجة. هناك أيضًا كاميرا مقربة بدقة 8 ميجابيكسل مزودة بفتحة f / 2.4 وقادرة على تقديم تقريب بصري 2x. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على مستشعر ToF في الخلف. يتم التقاط صور السيلفي بواسطة كاميرا بدقة 25 ميجابكسل بفتحة f / 2.0.


موتورولا تعلن عن Motorola Edge و Motorola Edge Plus



يأتي Motorola Edge الجديد مزودًا ببطارية 4500 mAh مع دعم تقنية الشحن 18W TurboPower ، ولكن لا يوجد دعم للشحن اللاسلكي. توجد مساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة microSD (حتى 1 تيرابايت). 

خيارات الاتصال على الهاتف هي 5G و Bluetooth 5.0 و Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac و GPS و AGPS و LTEPP و SUPL و GLONASS و Galileo و Beidou. تشتمل المستشعرات الموجودة على Motorola Edge على مقياس التسارع والجيروسكوب والقرب والضوء المحيط ومحور المستشعر. تتم معالجة المصادقة بواسطة مستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة.

لم يتم الكشف عن سعر Motorola Edge بعد ، بينما تم تحديد سعر Motorola Edge Plus عند 999 دولارًا. ستتوفر Motorola Edge Plus بخيارات ألوان Smoky Sangria و Thunder Grey. أما بالنسبة Motorola Edge، فهو يأتي بظلال شمسية سوداء ووسط الليل الأرجواني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق