اخر الاخبار

يدعم Skype الآن استبدال خلفية الفيديو الخاصة بك في المكالمات


يدعم Skype الآن استبدال خلفية الفيديو الخاصة بك في المكالمات


أصدرت شركة مايكروسوفت إصدارًا جديدًا من Skype، الإصدار الجديد يحمل الرقم 8.59، وقد يكون أحد التحديثات الأكثر أهمية. حيث يمكنك الآن استبدال خلفية الفيديو الخاصة بك في المكالمات بصورة مخصصة. هذا يوسع القدرة على طمس خلفيتك، ويتوافق مع نفس الميزة التي يتم إطلاقها على Microsoft Teams قبل أسبوعين.

شيء واحد جدير بالملاحظة هو أن هذه الميزة الجديدة لا تعمل في Skype لنظام التشغيل Windows 10، والتي تأتي محملة مسبقًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ويمكن تنزيلها من Microsoft Store. لأن مايكروسوفت بدأت مؤخرًا في استبدال تطبيق React Native على متجر Microsoft بتطبيق يستند إلى Electron، وهو التطبيق الذي يحصل عليه مستخدمو سطح المكتب الكلاسيكيون. من المحتمل أن يظل هذا التغيير حصريًا لـ Skype Insiders في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإصدار الجديد من Skype يجعل من الممكن مشاركة الملفات مباشرة من تطبيق Finder على نظام macOS، على غرار ما تم إتاحته لمستخدمي Linux و Windows مع الإصدار 8.58.

 يضيف هذا الإصدار أيضًا وصولاً أسهل إلى عناصر التحكم في المكالمات من قائمة الدردشة. إذا كنت مهتمًا بتجربته ، يمكنك تنزيل Skype من موقعه الإلكتروني للحصول على أحدث الميزات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق