اخر الاخبار

تبدأ شركة HMD في طرح Android 10 على Nokia 3.2


تبدأ شركة HMD في طرح Android 10 على Nokia 3.2


تخطط HMD لإصدار تحديث Android 10 لجميع أجهزتها المدعومة خلال النصف الأول من عام 2020 ، واليوم ، تتخذ خطوة أخرى نحو هذا الهدف. حيث أعلن الرئيس التنفيذي لمنتجات HMD ، أن أحدث إصدار 10 Android يتم طرحه الآن على هاتف Nokia 3.2 ، مما يجعله الهاتف الذكي التاسع من نوكيا الذي يحصل على Android 10.

في خطوة جديدة للشركة ، سيتم طرح التحديث بشكل متدرج على الاسواق، تتضمن الموجة الأولى من الإصدار إلى هذه البلدان: وهي أرمينيا، أذربيجان، بنغلاديش، روسيا البيضاء، بلجيكا، كمبوديا، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، جورجيا، هونج كونج، أيسلندا، الهند، كازاخستان، لاوس، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورجن، ماكاو، ماليزيا، منغوليا، ميانمار، نيبال، هولندا، النرويج، الفلبين، روسيا، سيريلانكا، السويد، تايلاند، أوكرانيا، فيتنام.

في هذه الأسواق ، سيحصل 10٪ من المستخدمين على التحديث اليوم ، و 50٪ سيحصلون على التحديث بحلول 10 أبريل. وسيتم نشر التحديث بالكامل بحلول 12 أبريل ، وبعد ذلك ، من المرجح أن يحصل المزيد من الأسواق على التحديث.

هناك بعض الهواتف الأخرى التي يجب أن تحصل على التحديث في الأيام والأسابيع القليلة المقبلة ، بما في ذلك Nokia 2.3 و 3.1 Plus و 4.2 و 6.2 و 8 Sirocco. في وقت لاحق ، سيأتي التحديث إلى بقية الهواتف الذكية للشركة ، باستثناء طرازات 2017 التي أصبحت الآن خارج الدعم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق