اخر الاخبار

جميع أحداث Microsoft ستكون رقمية حتى يوليو 2021


جميع أحداث Microsoft ستكون رقمية حتى يوليو 2021


كشفت شركة صناعة البرمجيات بالفعل عن أن مؤتمر Build 2020 ، المقرر عقده في سياتل في مايو ، سيتحول إلى حدث رقمي. هذا التركيز الرقمي فقط يمتد الآن إلى المزيد من الأحداث خلال العام المقبل. وتخطط الشركة لجعل جميع أحداثها الداخلية والخارجية رقمية فقط حتى يوليو 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر.

أضافت مايكروسوفت أيضًا تحديثًا إلى موقعها على الإنترنت Ignite 2020 لإقرار أنه أصبح الآن حدثًا رقميًا فقط. وذكرت: "سلامة مجتمعنا هي أولوية قصوى. في ضوء المخاوف الصحية العالمية بسبب COVID-19 ، سنقدم مؤتمر Microsoft Ignite السنوي كتجربة رقمية ، بدلاً من حدث شخصي. نتطلع إلى الجمع بين مجتمعنا لتعلم طرق مبتكرة لبناء الحلول ، وترحيل وإدارة البنية التحتية الخاصة بك ، والتواصل مع خبراء Microsoft وغيرهم من المتخصصين في التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم. ترقبوا المزيد من التفاصيل في المستقبل".

وهذا يعني أن حدث Ignite 2020 و Ignite The Tour و MVP Summit 2021 و Build 2021 ستكون أيضًا أحداثًا رقمية فقط. وستعتمد مايكروسوفت الآن على فريق الأحداث الرقمية الخاص بها وفرق Microsoft بشكل متزايد للسماح للشركة بعقد أحداث مثل Build 2020 عن بُعد بينما لا يزال غالبية الموظفين يعملون من المنزل.

تمكن مايكروسوفت مؤقتًا ما يصل إلى 100،000 حدث حضور باستخدام برنامج المساعدة في الأحداث المباشرة. تسمح Microsoft 365 Live Events للمستخدمين بتقديم عمليات بث غامرة لجماهير أكبر مع الحفاظ على المحادثات والأسئلة والإجابات التفاعلية مع إنتاج بجودة الاستوديو إذا لزم الأمر. يمكن استضافة الأحداث المباشرة في Teams أو Yammer.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق