اخر الاخبار

خصم رائع لـ هاتف لينوفو K9 نوت في سوق كوم


خصم رائع لـ هاتف لينوفو K9 نوت في سوق كوم


إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جيد المواصفات وبسعر منخفض، فسيكون هاتف لينوفو K9 نوت هو الهاتف المناسب لك في هذه الفترة. بسبب الخصم الرائع الذي يحصل عليه في متجر سوق كوم.

يحتوي هذا الهاتف الرائع لينوفو K9 ثنائي شريحة الاتصال الذكي على العديد من المميزات الرائعة في متناول يدك. يوفر لك هذا الهاتف الذكي صور عالية الدقة والوضوح، بفضل شاشة اتش دي بدقة وضوح تبلغ 720 بكسل, كاميرا رائعة بدقة 1080 بكسل لتصوير مقاطع الفيديو.

 تم تزويد هذا الهاتف الذكي لينوفو K9 بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز والذي يتداخل مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت للحصول على تشغيل سلس. يعمل هذا الهاتف الذكي من لينوفو بنظام تشغيل اندرويد 8.1 اوريو او اس، كما تم تزويده بعدد من التحسينات البديهية مثل الضوء التلقائي أو خاصية تعتيم الشاشة، قائمة الطاقة المعاد تصميمها وأكثر من ذلك.

 يحتوي الهاتف الذكي لينوفو K9 على ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، تمكنك من حفظ ملفات الفيديو والموسيقى والألعاب بسهولة. بفضل شاشة عرض بحجم 6.3 انش، يمنحك هاتف لينوفو الذكي هذا لمسة من الراحة أثناء التنقل.

تم تجهيز الهاتف الذكي لينوفو K9 بكاميرا مزدوجة العدسة لإمكانية التقاط صور بدقة 16 ميجابكسل و 2 ميجابكسل. يحتوي أيضاً على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مما يتيح لك التقاط صور سيلفي رائعة. يمكنك تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل كحد أقصى من خلال الكاميرا الأمامية والخلفية. 

يمكنك استخدام هاتف لينوفو الذكي لعدة ساعات متواصلة بفضل بطاريته المدمجة التي تبلغ سعتها 3760 مللي امبير في الساعة. يتوافق هذا الهاتف الذكي مع كابل شحن من نوع مايكرو- يو اس بي لشحن البطارية الداخلية. يمكنك توصيل أي سماعات رأس سلكية بمدخل الصوت العالمي الذي بيلغ حجمه 3.5 ملم.

في هذا العرض ستوفر 310 ريال من سعرة الأساسي البالغ 699 ريال، حيث أن الجهاز متاح حالياً بسعر 389 ريال فقط على سوق كوم.

رابط شراء الهاتف لينوفو K9 من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق