اخر الاخبار

تم الإعلان عن Fitbit Charge 4 مع نظام تحديد المواقع المدمج والمزيد


تم الإعلان عن Fitbit Charge 4 مع نظام تحديد المواقع المدمج والمزيد


أعلنت شركة Fitbit اليوم رسميًا عن Fitbit Charge 4 وهو عبارة عن جهاز تعقب أنيق وقابل للسباحة ، يتضمن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لأول مرة ، ويضع تركيزًا متجددًا على معدل ضربات القلب واللياقة البدنية والتمارين.

لطالما كانت سلسلة Fitbit Charge هي الخيار المفضل لدى محبي التمرين ، حيث تقدم مجموعة الميزات الأكثر تقدمًا لأي متتبع نشاط Fitbit ، وغالبًا ما تتلقى أحدث التقنيات قبل الساعات الذكية الخاصة بالشركة ، مثل Fitbit Versa 2.

من الصور لا يبدو أن الكثير قد تغير. لا يزال جسم Fitbit Charge 4 على حاله من Charge 3. هذا ليس شيئًا سيئًا بالضرورة ، كنا نتمنى أن نرى شريطًا أنحف أو عرضًا أفضل ، ولكن لا تزال أحزمة Charge 3 متوافقة مع الجهاز الجديد ، لذلك يجب أن يكون هناك الكثير من الخيارات الرخيصة للتخصيص.

كانت إضافة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على رأس قائمة الرغبات الخاصة بنا للميزات الجديدة ، تمت إضافته الآن إلى Charge 4 ، مما يسمح للمستخدمين بتتبع التمارين في الهواء الطلق دون الحاجة إلى هاتف ذكي مقترن.

لا يزال جهاز Fitbit Charge 4 يتمتع بمقاومة للماء حتى 5ATM ، و 7 أيام من عمر البطارية ، ومعدل ضربات القلب ، وتتبع VO2 Max ، ومستشعر SpO2 الذي يقدر اختلاف الأكسجين في الدم.


تم الإعلان عن Fitbit Charge 4 مع نظام تحديد المواقع المدمج والمزيد


أدخلت Fitbit دقائق المنطقة النشطة ، التي تستخدم مناطق معدل ضربات القلب. ويبدو أن Fitbit ستركز أكثر على مناطق معدل ضربات القلب في تحليل ما بعد التمرين. يبدو هذا تقدمًا طبيعيًا ، ويمكن أن يساعد الأشخاص على فهم أجهزة الاستشعار الموجودة على معصمهم والتحسين منها.

"تعتمد دقائق المنطقة النشطة على توصيات من المنظمات الصحية الرائدة ، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية و NHS ، والتي توصي بالحصول على 150 دقيقة من النشاط المعتدل أو 75 دقيقة من النشاط القوي كل أسبوع."

أيضاً ، لدى مستخدمي Spotify ما يشجعهم في الحصول على السوار اللياقي. هناك الآن Spotify Connect & Control ، مما يعني بشكل أساسي أن مستخدمي خدمة البث سيكونون قادرين على "تشغيل وتخطي وإرجاع الموسيقى الخاصة بك ، واختيار قوائم التشغيل المفضلة لديك ، مثل الأغاني ، والتبديل بسلاسة عبر الأجهزة المتوافقة مع Spotify".

بقية مجموعة الميزات الموجودة على الجهاز هي نفسها إلى حد كبير ، لكن Fitbit أعلنت أن ميزة التنبيه الذكية من Fitbit Versa ، التي توقظك في الجزء الأمثل من دورة نومك ، ستصل على Charge 4. ومع ذلك ، هذا غير موجود عند الإطلاق.

أصبحت دفعات NFC عبر Fitbit Pay قياسية الآن على أجهزة Fitbit Charge 4 ، ولا تحتاج إلى شراء إصدار خاص. وتمت إضافة مجموعة من التمارين الجديدة أيضًا إلى Fitbit Premium ، وهي مجانية الآن لمدة 90 يومًا في أيام الإغلاق هذه ، وهناك أيضًا 40 تمرينًا مجانيًا.


تم الإعلان عن Fitbit Charge 4 مع نظام تحديد المواقع المدمج والمزيد




سيتم تسعير Fitbit Charge 4 بسعر 149.99 دولارًا / 129.99 جنيهًا إسترلينيًا وسيتم طرحه للبيع في 15 أبريل 2020. سيكون هناك إصدار خاص (179.99 دولارًا / 149.99 جنيهًا إسترلينيًا) يتضمن فرقة حصرية عاكسة من الجرانيت / أسود منسوج وفرقة رياضية سوداء إضافية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق