اخر الاخبار

Apple Music على الويب متاح بشكل عام لجميع المشتركين



Apple Music على الويب متاح بشكل عام لجميع المشتركين


في سبتمبر 2019، أطلقت شركة Apple أولاً الإصدار التجريبي من Apple Music على الويب للسماح لمشتركيها بالاستمتاع بموسيقاهم في أي مكان. بعد عدة أشهر من الاختبار، أزالت Apple الآن تسمية الإصدار التجريبي.

والآن، أصبحت Apple Music على الويب متاح بشكل عام لجميع المشتركين. تبدو واجهة مستخدم Apple Music على الويب مشابهة لتطبيق Apple Music macOS. مع علامات تبويب لك و تصفح و راديو مرتبة في شريط جانبي تفاعلي. يظهر خيار لفتح تطبيق الموسيقى كارتباط في أسفل العمود، قراءة "فتح في الموسيقى" على Safari و "فتح في iTunes" على متصفحات أخرى مثل Chrome.

يتم تقديم خيار للمستخدمين الذين يزورون الموقع لأول مرة للاشتراك في عرض الإصدار التجريبي المجاني من Apple Music، وهي عملية يتم التعامل معها من خلال تطبيق الموسيقى المخصص أو iTunes.

يمكن للمشتركين الحاليين تسجيل الدخول باستخدام Apple ID. ومن المثير للاهتمام أن مصادقة معرف Apple تمنح الوصول إلى "مشغلات Apple Music على هذا الموقع والمواقع الأخرى" ، مما يشير إلى أن Apple تعمل على عمليات تكامل مستقبلية تتجاوز music.apple.com.

بمجرد تسجيل الدخول ، يمكن للمشتركين تشغيل الأغاني الكاملة وإضافتها إلى مكتبة Apple Music الخاصة بهم. يمكن الوصول إلى قوائم التشغيل والمجموعات من خلال واجهة الويب ، وكذلك الأغاني والألبومات والفنانين الذين تمت إضافتهم إلى المكتبة على نظام أساسي آخر.


يمكنك زيارة Apple Music من music.apple.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق