اخر الاخبار

خطأ في Windows 10 يمنع تطبيقات Microsoft الإنتاجية من الوصول إلى الانترنت


خطأ في Windows 10 يمنع تطبيقات Microsoft من الوصول إلى الانترنت


حذرت شركة مايكروسوفت الآن من أن خطأ Windows 10 يمنع Office 365 و Microsoft Teams و Outlook وتطبيقات العمل المهمة الأخرى من الوصول إلى الإنترنت. لا يمكن أن يأتي خطأ اتصال Windows 10 في هذا الوقت الصعب ، والذي قد يسبب مشكلات للكثير من الموظفين حول العالم الذين يعملون عن بعد وسط تفشي فيروسات التاجية COVID-19.

حيث يعمل العديد من الأشخاص على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 والوصول إلى موارد العمل عن بُعد عبر اتصال شبكة خاصة افتراضية (VPN). ويعتمد الكثير من العاملين على تطبيقات Microsoft الإنتاجية ، مثل Office 365 و Microsoft Teams و Internet Explorer و Outlook لإنجاز العمل.

لكن وجود خلل يؤثر على جميع الإصدارات المدعومة من Windows 10 التي طبقت التحديث التراكمي KB4535996 في 27 فبراير ، أو أي من التحديثات التراكمية الثلاثة اللاحقة ، يمنع تطبيقات الإنتاجية الأساسية هذه من الاتصال بالإنترنت. مما يزيد الأمور سوءًا بالنسبة لمستخدمي Windows 10 ، من المرجح أن يتم تعطيل الاتصال عند استخدام أو قطع الاتصال بشبكة افتراضية خاصة أو فصلها ، وهو الأمر الذي من المرجح أن يقوم به العديد من الموظفين في ظل الظروف الحالية.


وتقول شركة مايكروسوفت أن مستخدمي Windows 10 "قد يكونون قادرين على التخفيف من المشكلة عن طريق إعادة تشغيل الجهاز" ، ولكن هذا لا يزال يستنزف الإنتاجية ومصدرًا للإحباط.

وتخطط الشركة لإصدار إصلاح خارج النطاق في "أوائل أبريل". سيتم توفير التحديث فقط على كتالوج Microsoft Update.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق