اخر الاخبار

يشير تسريب جديد لـ Fitbit Charge 4 إلى قدرات GPS الجديدة


يشير تسريب جديد لـ Fitbit Charge 4 إلى قدرات GPS الجديدة


 فيديو ترويجي هولندي غير معلن تم تسريبة لـ Fitbit Charge 4 (مضمن أدناه). يبدو أن الجهاز متطابقًا إلى حد كبير مع Fitbit Charge 3 ، ولكن نظرًا لكونه ترقية ، فإنه يجلب العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين.

ربما يكون أحد أهم هذه الإضافات والميزات القادمة إلى سوار تتبع اللياقة هي إضافة GPS ، مما يسمح للمستخدمين بتتبع تمارينهم دون الحاجة إلى إحضار الهاتف. ويبدو أن NFC تظهر أيضًا لتسهيل معاملات Fitbit Pay. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن إجراء دفعات المحفظة مباشرة من ساعتهم.





بوزن يصل إلى 26 جرامًا ، يأتي جهاز Fitbit Charge 4 في مجموعة متنوعة من الألوان وأساور قماشية إذا كنت قد حصلت على الإصدار الخاص. كالعادة ، سيكون هناك نطاقين مختلفين للاختيار من بينهما.


يشير تسريب جديد لـ Fitbit Charge 4 إلى قدرات GPS الجديدة


من ناحية المظهر ، كما ترون ، لم يتغير الكثير في Fitbit Charge 4. وقد اختارت Fitbit الحفاظ على تصميم الإصدار الرابع بما يتفق مع البقية. وبالمثل ، تبقى شاشة OLED بالأبيض والأسود.

تشمل الميزات الجديدة الأخرى عناصر تحكم Spotify ومعالجة الرسائل وإشعارات التطبيقات والتقاويم واستخدام تطبيقات الطقس وضبط الوقت. يمكن لمستخدمي Android أيضًا الاستمتاع بميزة حصرية تسمح لهم بالرد بسرعة على الرسائل الواردة.

لا يوجد فرق كبير بين Charge 4 و Charge SE ، باستثناء إصدار SE الذي يوفر معلومات أكثر دقة حول تمرين المستخدم ، ويوفر إمكانية تحديد الأهداف. أيضا ، يأتي مع أربعة أساور بدلا من العصابات المعتادة.


يشير تسريب جديد لـ Fitbit Charge 4 إلى قدرات GPS الجديدة


تشير التقارير إلى أن جهاز Charge 4 سيعيدك إلى سعر 149 يورو ، في حين أن جهاز Charge 4 SE سيكون أكثر تكلفة إلى حد ما ، بسعر 169 يورو ، ولكنه يحتوي على المزيد من العصابات داخل الصندوق.

إذا كنت جديدًا على منتج Fitbit ، فإن ميزات Fitbit القياسية تشمل تتبع النوم ومراقبة مراحل حركة العين السريعة ، وتذكيرات النشاط ، وتسجيل الخطوات ، ومسافات الدقائق النشطة والسعرات الحرارية المحروقة. أيضًا ، هناك أيضًا ميزة تتبع الدورة الشهرية إذا كنت مهتمًا ، وغيرها من الميزات.

لشراء سوار تتبع اللياقة Fitbit Charge 3 من سوق كوم من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق