اخر الاخبار

يحصل تطبيق Spotify على شاشة رئيسية جديدة


يحصل تطبيق Spotify على شاشة رئيسية جديدة


قام سبوتيفاي بتحديث الشاشات الرئيسية للتطبيق على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي بتصميم جديد و رائع يُسهل على المستخدمين العودة إلى الموسيقى وقوائم التشغيل التي كانوا يستمعون إليها.

بدءًا من اليوم ، عندما تفتح تطبيق سبوتيفاي على الهاتف المحمول أو تطبيقات الأجهزة اللوحية الخاصة بك ، سيتم الترحيب بك من خلال واجهة مستخدم محدّثة تتيح لك الانتقال سريعًا إلى المحتوى المألوف.

 ما عليك سوى النقر للوصول إلى البودكاست الذي تبثه كل صباح أو قائمة التشغيل التي تسمعها دائمًا أثناء التمرين أو الألبوم الذي كنت تشغله على بشكل مكرر طوال الأسبوع. إنها مساحة مخصصة في الجزء العلوي من المنزل للوصول بسرعة وسهولة إلى موسيقاك والبودكاست المألوفة.

تتغير الشاشة والمحتوى مع الجدول الزمني الخاص بك ، وترحب بكم "صباح الخير" وتتحول إلى "مساء الخير". يمكنك العثور على أفضل ملفاتك الصوتية وقوائم التشغيل "المصممة لك" والتوصيات المتعلقة بالاكتشافات الجديدة استنادًا إلى الاستماع لديك وغير ذلك الكثير.


تعمل سبوتيفاي أيضًا على إدخال تحسينات على شاشة Now Play ، مع إضافة وظائف ، والتي يتم طرحها بالفعل على iOS والتي ستصل إلى اندرويد قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق