اخر الاخبار

إضافة لمتصفح كروم لمشاركة حساب Netflix مع الأصدقاء بدون كلمة المرور


إضافة لكروم لمشاركة حساب Netflix مع الأصدقاء بدون كلمة المرور


أصدرت شركة DoNotPay ، الشركة المسؤولة عن إنشاء تطبيق مدعوم من AI والذي يقدم المشورة القانونية ، منتجًا جديدًا يتيح لك مشاركة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك إلى Disney Plus و Netflix وخدمات الاشتراك الأخرى مع الأصدقاء والأحباء.

إضافة مشاركة اشتراك DoNotPay هو امتداد Google Chrome. بمجرد تثبيته ، ستحتاج إلى التوجه إلى موقع ويب يقدم خدمة اشتراك مدفوعة ، مثل Amazon Prime أو Spotify أو Netflix ، وتسجيل الدخول. ثم تقوم بالنقر على أيقونة DoNotPay في أعلى المتصفح الخاص بك واضغط على "إنشاء رابط" ، والذي سيكون رابط قابل للمشاركة يمكنك إرساله إلى شخص ما أو إدخال عنوان بريد إلكتروني ، وسوف يرسل بريدًا إلكترونيًا تلقائيًا إلى المستلم. هناك أيضًا ميزة للتبادل ، تتيح لك طلب الوصول إلى حساب شخص آخر مقابل الوصول إلى حسابك.


إضافة لكروم لمشاركة حساب Netflix مع الأصدقاء بدون كلمة المرور


عندما ينقر شخص ما على الرابط الذي قمت بإرساله إليه عبر البريد الإلكتروني ، فسيتم تسجيل الدخول تلقائيًا إلى حسابك بعد التحقق من هويته. لن يروا كلمة المرور الفعلية لأن النظام يعمل عن طريق نقل ملف تعريف الارتباط الذي يخزن حالة تسجيل الدخول الحالية ، بدلاً من كلمة المرور العادية نفسها ، ويحميها أثناء النقل بالتشفير.

 بمجرد تسجيل دخول شخص ما ، يكون بإمكانه استخدام الحساب كما لو كان خاصًا به من خلال دفق الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية أو إضافة أشياء إلى قائمة مراقبتك.

الجميل في الخدمة التي تقدمها إضافة DoNotPay ، إنه لا يوجد حد لعدد الأشخاص الذين يمكنك مشاركة حساب محدد معهم ، ومع ذلك ، فإن العديد من الخدمات لها حدود لعدد الأجهزة التي يمكنها دفق المحتوى في وقت واحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق