اخر الاخبار

سيحصل Outlook لنظام Mac على دعم الوظائف الإضافية والبريد الوارد الموحد


سيحصل Outlook لنظام Mac على دعم الوظائف الإضافية والبريد الوارد الموحد


كشفت شركة مايكروسوفت مؤخرًا أن تطبيق Outlook على نظام Mac سيتلقى قريبًا العديد من الميزات الجديدة والتحسينات بما في ذلك ميزة البريد الوارد الموحد ودعم الوظائف الإضافية وغيرها المزيد. 

سيتمكن مستخدمو Mac قريبًا من استخدام الوظائف الإضافية داخل Outlook. الوظائف الإضافية هي واحدة من أكثر المزايا المطلوبة من قبل مستخدمي تطبيق Outlook على Mac. حسنًا ، هناك وظائف إضافية مختلفة متاحة حاليًا في Outlook. تساعد هذه البرامج المستخدمين على زيادة إنتاجيتهم من خلال أتمتة المهام المختلفة داخل صندوق البريد الخاص بهم.

بصرف النظر عن الوظائف الإضافية ، تطرح صندوق البريد الموحد إلى Mac لمستخدمي Outlook. يسمح للمستخدمين بدمج عدة صناديق بريد في صندوق بريد واحد لتقليل الفوضى وعرض كل ما هو مهم في مكان واحد.

تقوم مايكروسوفت أيضًا بتحديث ميزة البحث في Outlook لنظام التشغيل Mac. وبهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين البحث في جميع رسائل البريد بغض النظر عن المجلد أو صندوق البريد المحدد الذي قد يكونون فيه حاليًا. كما تطرح الشركة أيضًا دعم MailTips ، والذي يوفر للمستخدمين المزيد من المعلومات حول بريدهم. على سبيل المثال ، سيخطرك Outlook إذا قمت بتشغيل الردود التلقائية أو إذا كنت ترسل رسائل بريد إلكتروني إلى مستلمين خارج مؤسستك.

أخيرًا وليس آخرًا ، ستضيف مايكروسوفت قريبًا Room Finder إلى Outlook على Mac لمساعدة المستخدمين في جدولة اجتماعاتهم لتكون متسقة مع Outlook على Windows والويب.

لقد أثر تفشي فيروس كورونا بشكل سيئ على الجدول الزمني لإصدار الشركة وجدول التحديث للتطبيقات والخدمات المختلفة. على الرغم من أن مايكروسوفت تعمل بالفعل على الميزات المذكورة أعلاه ، لاكننا لا نعمل كم من الوقت قد تستغرق مايكروسوفت لتسليم هذه التحديثات إلى Outlook لمستخدمي Mac.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق