اخر الاخبار

وفر 700 ريال عند شرائك جهاز لاب توب اسوس i7 من سوق كوم


وفر 700 ريال عند شرائك جهاز لاب توب اسوس i7 من سوق كوم


إن كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر رائع بسعر مناسب ، وأداء مثالي ، فسيكون جهاز لاب توب اسوس i7 هو الخيار الأفضل ، خصوصاً عند توفيرك 700 ريال من سعر الجهاز على موقع سوق كوم.

لاب توب اسوس قياس 15.6 بوصة مناسب للأشخاص القادرين على إيجاد التوازن الصحيح بين العمل والترفيه. إنه يتميز بلون رمادي داكن وهيكل أنيق يبدو جميلًا بشكل رائع مع نظام التشغيل ويندوز المثبت على هذا اللاب توب، يمكنك إدارة جميع المهام التنظيمية الخاصة بك بدون عناء.

 يعد معالج انتل كور اي 7 للاب توب اسوس مسؤولًا عن التشغيل السلس. وبالمثل، فإن ذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت هي المسؤولة عن جعل العمل متعدد المهام سلسًا. بالإضافة إلى ذلك، تدوم البطارية الرائعة لفترة كافية لإنجاز المهام حتى لفترة طويلة. توفر تقنية الشحن السريع وقتك حيث تحصل على بطارية منخفضة مشحونة تصل إلى 60 بالمائة خلال 49 دقيقة تقريبًا.

 كما يوفر لك القرص الصلب بسعة 1 تيرابايت مساحة كافية لتخزين الصور والأغاني والبرامج والأفلام وغير ذلك الكثير. تمنح رسومات انتل اتش دي الصورة سلاسة خالية من التباطؤ.

 بفضل ماسح البصمات المدمجة الذي يعمل مع ويندوز هالو، يمكنك الولوج بأمان وسرعة وسهولة إلى لاب توب اسوس. وتعد لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية المزودة بمسافة بين المفاتيح بمقدار 1.4 ملم مثالية للظروف المعتمة أو للعمل ليلًا.

وفر 700 ريال عند شرائك جهاز لاب توب اسوس i7 من سوق كوم


 تعد مشاهدة الأفلام على لاب توب اسوس i7 تجربة ممتعة جداً ، بفضل شاشة فل اتش دي مقاس 15.6 بوصة مع طبقة مقاومة للوهج. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل تقنية الصوت سونيك ماستر على تضخيم الصوت للحصول على تجربة غامرة.

يمكن الآن شراء لاب توب اسوس i7 من سوق كوم بسعر 2599 ريال من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق