اخر الاخبار

تطبيق Kast لمشاركة افلام Netflix مع الأصدقاء أثناء الحجر المنزلي



تطبيق Kast لمشاركة افلام Netflix مع الأصدقاء أثناء الحجر المنزلي


لا يوجد شيء ترفيهي مثل مشاهدة فيلم أو العرض المفضل لديك مع مجموعتك. ولكن ماذا لو لم تتمكن من مشاهدة العرض معًا بسبب الابتعاد الاجتماعي ، ومع ذلك ، لا تريد تفويت تجربة مشاهدته مع اصدقائك؟ من الممكن يا رفاق. يمكنك مشاهدة عروض المجموعة معًا من أماكن مختلفة مجانًا.

إن التغيير غير المجدول للخطط في جميع أنحاء العالم بسبب COVID-19 جعل الناس يعملون من المنزل. لقد تم تأجيل جلسات المدرسة الملغاة وخطط السفر وكل محطة تقريبًا للاختلاط بالعالم الخارجي حيث أصبح فيروس كورونا فيروسًا وبائيًا. هذه المرة ، كل ما نحتاجه هو منصة تتيح لنا مشاهدة العروض الجماعية مع أصدقائنا.

لقد حان عصر التكنولوجيا مع تطبيق KAST الذي يساعدك على مشاهدة العروض معا وتحطيم الحدود الجغرافية.

تطبيق Kast 
هو تطبيق مشاركة الفيديو في الوقت الحقيقي Kast هو مزيج من تقنية التقاط الشاشة والصوت والنص ودردشة الفيديو. تسهل المبادرة التواصل مع الأصدقاء أينما كانوا. إنها منصة مثالية تتيح لك مشاهدة برامجك المفضلة مع الأصدقاء على شاشات ومواقع مختلفة.

 على الرغم من أن المواقع الجغرافية ستكون مختلفة ، لن يتوقف الترفيه. يمكنك مشاركة الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب وأي شيء تريده مع أكثر من 100 شخص دون أي متاعب. تحت شعار "المشاهدة معًا. يتيح برنامج Kast لجميع أصدقائك بث العرض كما لو كانوا جميعًا معًا في السنما. يمكنك أن تكون مضيفًا أو متفرجًا على Kast فقط لمشاهدة العروض أو الأفلام.

أثناء كونك مضيفًا ، يمكنك استضافة الأفلام أو البرامج التلفزيونية ودعوة أصدقائك على Kast. سيحصلون على إشعار على تطبيق Kast وكل ما يحتاجون إليه هو قبول الدعوة. بمجرد قبوله ، تستطيع مشاهدة البرنامج المستضاف مع أصدقائك.

بصرف النظر عن الأفلام ، يمكنك أيضًا إرسال الألعاب التي تلعبها على التطبيق. إنه تطبيق لمشاركة الفيديو في الوقت الفعلي ، لذا فإن ما تفعله على التطبيق ، إذا كنت تريد المشاركة بين مجموعتك ، فيمكنك القيام بذلك.

كيفية المشاهدة الجماعية على تطبيق Kast؟
كل ما عليك فعله هو فقط فتح التطبيق على النظام الأساسي المناسب وتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك. بعد ذلك ، يمكنك إما أن تكون جزءًا من "الحفلات الحية" ، أو إنشاء الحفلة الخاصة بك ، أو الانضمام إلى الحفلات الأخرى.

إذا كنت المضيف ، فستحصل على 3 خيارات ، أي "مشاركة شاشتك بالكامل أو نافذة التطبيق أو كاميرا الويب الخاصة بك".

أثناء استخدام أي خدمة بث مثل Hulu أو HBO أو Netflix أو Amazon Prime ، قم بتسجيل الدخول إلى الخدمة من خلال نافذة سطح مكتب منفصلة. انتقل الآن إلى تطبيق Kast ، واستخدم خيارات الفيديو لاختيار النافذة التي لديك خدمة البث التي تم تسجيل الدخول إليها. يمكن لجميع الأصدقاء في مجموعتك مشاهدة العرض معك عندما تشارك نافذة سطح المكتب معهم. استمتع بالعرض معًا واستمر في الدردشة مع التعليقات المضحكة على الجانب الأيمن من الشاشة.

يرجى العلم أنه بما أنك الشخص الذي بدأ التجمع ، فستتحكم في الدفق من نافذة منفصلة تمامًا. القيد الوحيد الذي قد تواجهه هو عندما يشارك المضيف الشاشة ، ولا يتمكن الآخرون من الاستماع إلى الفيديو. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تخصيص إعدادات الصوت في التطبيق.

في الطرف المستضاف ، انقر على "الإعدادات" القريبة "علامة الميكروفون" ؛ انقر على قسم "الإدخال" وقم بتبديله إلى "ميكروفون داخلي" أو "صوت الكمبيوتر". بعد ذلك ، سيتمكن الجميع في الطرف المستضاف من سماع صوت العرض أو الفيلم. استمر في تبادل الخبرات في الدردشة وتشعر وكأنك هناك مع أصدقائك يشاهدون العرض.


توافق التطبيقات Kast
التطبيق المجاني لمشاركة الفيديو في الوقت الفعلي متوافق تمامًا مع صفحات الويب و Windows و Mac و App Store و Google Play.


بصرف النظر عن الإصدار المجاني ، يتوفر تطبيق Kast أيضًا على إصدار Premium. تتيح لك النسخة المدفوعة الاستمتاع بالتطبيق بدون إعلانات والوصول إلى مكتبة ردود الفعل الحصرية بسرعة كبيرة.




من أجل معرفة المزيد عن التطبيق واستكشافه بدقة ، قم بزيارة هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق