اخر الاخبار

يوفر مساعد آبل Siri إجابات على الأسئلة المتعلقة بالفيروس التاجي


يوفر مساعد آبل Siri إجابات على الأسئلة المتعلقة بالفيروس التاجي


يمكن لمستخدمي Apple الآن طلب المساعدة من المساعد الصوتي الرقمي للشركة ، Siri لمعرفة ما إذا كان لديهم COVID - 19. إذا كنت تستطيع الوصول إلى Siri ، فجرّب طرح أسئلة مثل "Hey Siri ، هل لديّ الفيروس التاجي؟ أو كيف أعرف ما إذا كنت مصابًا بالفيروس التاجي؟ وسيقدم لك Siri الجواب.

من أجل إعطائك الإجابة الأكثر ملاءمة ، سيسألك مساعد Apple الرقمي عما إذا كنت تعاني من الحمى أو السعال الجاف أو ضيق التنفس. وبالنسبة لأولئك الذين يعانون من أعراض شديدة أو مهددة للحياة ، فإن نصيحة Siri هي الاتصال برقم 911.

في حين أن الميزة الجديدة مفيدة للغاية ، فإن قدرة Siri على تقديم إجابات مفيدة تتعلق بالأسئلة المتعلقة بالفيروس التاجي تقتصر حاليًا على الولايات المتحدة. لا نعلم حاليًا ما إذا كانت Apple ستقدم الميزة إلى أسواق أخرى.

تتوفر بالفعل ميزة مشابهة جدًا في مساعد Google وتعمل في جميع أنحاء العالم. عندما تطرح أسئلة مثل Ok Google ، كيف أعرف ما إذا كنت مصابًا بالفيروس التاجي؟ ، سيقدم مساعد Google جميع الأعراض التي تقدمها منظمة الصحة العالمية.

 بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك معلومات عن الفئة العمرية الأكثر عرضة للخطر ومعدل الوفيات. لذا ، إذا كنت تفضل مساعد Google على مساعد صوت Apple ، فيمكنك الحصول على نتائج مشابهة جدًا عن طريق طرح أسئلة تتعلق بالفيروس التاجي بقول "OK Google".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق