اخر الاخبار

أصبح مكبر صوت البلوتوث JBL Clip 3 الأكثر مبيعًا الآن بـ 49 دولارًا فقط


أصبح مكبر صوت البلوتوث JBL Clip 3 الأكثر مبيعًا الآن 49 دولارًا فقط


تعرض أمازون مكبر الصوت JBL Clip 3 للبيع الآن مقابل 49 دولارًا فقط. هذا يجعلك توفر حوالي 10 دولارات على مكبر صوت Bluetooth هذا ، وهذا العرض يؤدي إلى انخفاض سعره إلى أدنى سعر له على امازون. 

إن مكبر صوت البلوتوث JBL Clip 3 هذه السماعة صغيرة جدًا ، وتحتوي على حلقة تسلق مدمجة ، ومن هنا جاءت تسميتها "Clip" في هذه السماعة. يتيح لك ذلك وضعه على حقيبة ظهر أو تعليقه في أي مكان. إنه يجعل الأمر أسهل بكثير من حمله. ناهيك عن أنه بالفعل متحدث صغير ذا صوت عالي.


أصبح مكبر صوت البلوتوث JBL Clip 3 الأكثر مبيعًا الآن 49 دولارًا فقط



يحتوي JBL Clip 3 على صوت مميز ، وإذا كنت تستخدم أي مكبرات صوت JBL ، فأنت تعرف ما أتحدث عنه هنا. سوف يكون صوت الجهير مزدهرًا جدًا ، ولعل أهم ميزة في JBL Clip 3 هي حقيقة أنها مقاومة للماء. هذا سيسمح لك بوضع هذا في حمام السباحة أو الحمام وقضاء وقت ممتع. لا تقلق بشأن تلف السماعة.




JBL Clip 3 رياضية أيضا مع عمر بطارية لائق إلى حد ما. مقارنة بحجمها وجودة الصوت التي تحصل عليها منه ، فإن التشغيل المستمر لمدة 10 ساعات فقط ليس بالأمر السيئ على الإطلاق. سيستمر هذا الأمر طوال يوم تقريبًا بشحنه واحدة ، حسب الموسيقى التي تستمع إليها أيضًا ، ومستوى الصوت الموجود بها. يمكنك الحصول على أكثر من 10 ساعات.

يمكنك اختيار سماعة بلوتوث المحمولة المقاومة للماء JBL Clip 3 من أمازون اليوم بالنقر هنا. قد ترغب في الحصول على هذا العرض قبل أن يختفي لأن هذا البيع على JBL Clip 3 لن يستمر طويلًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق