اخر الاخبار

يعرض Edge صور قفل الشاشة لـ Windows Spotlight على صفحة تبويب جديدة


يعرض Edge صور قفل الشاشة لـ Windows Spotlight


إذا كنت تستخدم Windows 10 ، فقد تعرف بالفعل ميزة Windows Spotlight الذي يعرض صورًا جديدة من مايكروسوفت يوميًا على شاشة القفل عند تسجيل الدخول ، وتستخدم مايكروسوفت الآن نفس الميزة على صفحة علامة تبويب جديدة من متصفح Edge Chromium لإظهار صور جديدة.

Windows Spotlight هو أحد الخيارات المتاحة لقفل صورة خلفية الشاشة في Windows 10. يمكنك تمكين Spotlight من خلال زيارة الإعدادات> تخصيص> قفل الشاشة حيث تحتاج إلى تحديد Windows Spotlight أسفل الخلفية.

إذا لم تعجبك الصورة الحالية ، فيمكنك إخبار مايكروسوفت عنها بقول "لست معجبًا" ، على الفور سيتم تقديم واحدة جديدة. خلال الأيام المقبلة ، استنادًا إلى اهتماماتك ، تعرض مايكروسوفت صورة مختلفة يوميًا على شاشة القفل الخاصة بك.


يعرض Edge صور قفل الشاشة لـ Windows Spotlight


الآن ، إذا قمت بتثبيت Microsoft Edge الجديد في Windows 10 ، فسيستبدل Classic Edge وسيقوم بسحب صور شاشة القفل ويعرضها على علامة تبويب Edge. إذا لم يعجبك ذلك يمكنك إلغاء تفعيل خيار صورة اليوم.


يعرض Edge صور قفل الشاشة لـ Windows Spotlight


وسيتم إزالة الصورة مباشرة ، لا يزال بإمكان المستخدمين التصويت على الصورة المقترحة ونأمل في تلقي اقتراحات محسّنة في المستقبل. للتأكد من استلام الصور ، اضبط صفحة علامة تبويب جديدة على إلهامي أو تم تحديد صورة اليوم في إعدادات مخصصة عند النقر فوق "إعدادات" في الصفحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق