اخر الاخبار

أفضل موقع اختصار الروابط لكسب المال السهل عبر الإنترنت


أفضل موقع اختصار الروابط لكسب المال السهل عبر الإنترنت


في هذه المقالة ، سوف أتحدث معك حول أفضل موقع لإختصار الروابط URL لكسب المال السهل عبر الإنترنت. لقد سمعت عن ذلك بالتأكيد. إنها حقًا طريقة سهلة لكسب بعض المال السهل بدون الحاجة إلى إمتلاك موقع. ويعد أفضل طريقة لشحن حساب باي بال الخاص بك بالمال.

منذ بداية عصر الإنترنت ، تلعب عناوين URL دورًا رئيسيًا في مشاركة صفحات الويب. علاوة على ذلك ، في عصر الإنترنت المتطور باستمرار ، تتطلب مواقع مثل تويتر والمواقع الاجتماعية الرئيسية الأخرى عناوين URL صغيرة. من أجل إظهار المنشور بطريقة أكثر جمالا وسهولة.

لذلك ، مع أخذ ذلك كميزة ، بدأت خدمات تقصير عناوين URL في الظهور بهدف كسب المزيد من المال. علاوة على ذلك ، تمكنك مواقع تقصير عناوين URL من كسب المال عند استخدامها لتقصير أي عناوين URL طويلة.

أعني ، جعلها قصيرة وحلوة.

من الأشياء الجيدة حول أداة تقصير عناوين URL أنك لا تحتاج إلى امتلاك مدونة أو موقع ويب من أجل تنفيذ عملك. أيضًا ، مشاركة أو نشر عناوين URL مثيرة للاهتمام ، باستخدام أداة تقصير عناوين URL ، على منصات وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات ومواقع المجتمع هي أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت.

أفضل موقع اختصار الروابط لكسب المال السهل عبر الإنترنت


ويعد موقع AdFoc من أفضل مواقع كسب المال من خلال إختصار الروابط ، أنه موقع موثوق ، Adfoc هو أفضل مواقع اختصار URL لكسب المال من المنزل. بالنسبة للجزء الأكبر ، يمكن أن يدفع لك ما يصل إلى 8.70 دولارًا مقابل 1000 زيارة. طبعاً يختلف معدل الأرباح بحسب البلدان. إلى جانب ذلك ، فإن الحد المسموع لطلب الدفعات  هي $ 10.

بصرف النظر عن هذا ، يقدم Adfoc برنامج إحالة ، تحصل على 20 ٪ من الإيرادات التي حققتها الإحالات الخاصة بك. ويتم الدفع لك شهريًا عن طريق PayPal و Bitcoin.

كيف يمكنك الربح من Adfoc

دعونا نرى كيف يعمل النظام بأكمله. عندما ينقر شخص ما على عناوين URL المختصر التي قمت بإنشائه ونشرة على المنصات الاجتماعية ، سيتم إضافة مبلغ معين من المال إلى حسابك. ويمكنك رؤية معدل الزيارات على الروابط المختصرة الخاصة بك ، وعدد الأرباح اليوميه وعدد النقرات من خلال لوحة البيانات الخاصة بك.

يمكنك الآن التوجه إلى الموقع وعمل حساب لكسب بعض المال السهل بدون الحاجة إلى إمتلاك موقع. وشحن حساب باي بال الخاص بك. رابط الموقع من هنا Adfoc 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق