اخر الاخبار

أبل تطلق تطبيق أداة فحص COVID-19 وموقعها الإلكتروني


أبل تطلق تطبيق أداة فحص COVID-19 وموقعها الإلكتروني


أعلنت شركة أبل اليوم عن إطلاق تطبيق COVID-19 Screening Tool وموقعها الإلكتروني. تم تطوير هذه الأداة الجديدة بواسطة أبل بالشراكة مع مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC). يمكن أن تساعدك أداة فحص COVID-19 على فهم ما يجب القيام به بشأن COVID-19.


يسمح تطبيق وموقع COVID-19 للمستخدمين بالإجابة على سلسلة من الأسئلة حول عوامل الخطر والتعرض والأعراض الأخيرة عن أنفسهم أو عن أحبائهم. في المقابل ، سيتلقون توصيات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) بشأن الخطوات التالية ، بما في ذلك التوجيهات بشأن التباعد الاجتماعي والعزل الذاتي ، وكيفية مراقبة الأعراض عن كثب ، وما إذا كان من المستحسن إجراء اختبار في هذا الوقت أم لا ، ومتى يجب الاتصال بمقدم طبي.

أبل تطلق تطبيق أداة فحص COVID-19 وموقعها الإلكتروني


تم تصميم أداة الفحص الجديدة لتكون موردًا للأفراد ولا تحل محل تعليمات من مقدمي الرعاية الصحية أو إرشادات من السلطات الصحية المحلية والولائية. يوفر التطبيق وموقع الويب أيضًا إمكانية الوصول إلى الموارد لمساعدة الأشخاص على البقاء على اطلاع والحصول على الدعم الذي يحتاجونه.

ذكرت أبل أنها لن تخزن الإجابات التي تجمعها من أداة الفحص. يمكنك زيارة أداة فحص COVID-19 من Apple على الويب هنا ، كما يتوفر تطبيق COVID-19 هنا في App Store. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق