اخر الاخبار

أفضل موقع لحجز رحلاتك ومكان إقامتك بأفضل الأسعار


أفضل موقع لحجز رحلاتك ومكان إقامتك بأفضل الأسعار


إذا كنت من عشاق السفر والترحال بصورة مستمرة، فيجب عليك معرفة الموقع العالمي المشهور سكاي سكانر (SkyScanner) والذي يُعدّ من أفضل المواقع وأكثرها انتشاراً لحجز تذاكر سفر رخيصة وبأفضل الأسعار.

يمكن أن يكون حجز رحلة عمل محفوفًا بالمخاطر. يجب أن تحجز اليوم أو الإنتظار للحصول على صفقة أفضل؟ احجز في الوقت الخطأ أو اختر المطار أو الخطوط الجوية الخطأ ، وقد ترتفع التكلفة بمئات الريالات. أضف إلى ذلك الإحباط الذي يصيبك عند النقر بين مواقع السفر ، ومحاولة تحديد خياراتك ، العمل حجز الرحلات وإختار الخطوية الجوية هو أمر متعب ومزعج. أو على الأقل كان ذلك قبل وصول Skyscanner.

يعمل موقع سكاي سكانر (SkyScanner) دور الوسيط بين الأشخاص وبين شركات حجز تذاكر السفر أو شركات الطيران أنفسها، فهو عبارة عن محرّك بحث فقط، يقوم بعرض الرحلات المتوفرة وعروض الأسعار المقدّمة من شركات الحجز المختلفة حول العالم. لذا، فعملية الشراء تتم بين الشخص وبين الشركة التي تعرض سعرها مباشرة على موقع السكاي سكانر.

موقع Skyscanner هو محرك بحث للسفر حول العالم ، تم إنشاؤه في الأصل لمقارنة معلومات الطيران لمساعدة العملاء في حجز أفضل العروض. اليوم ، توسّع الموقع ليشمل صفقات تأجير السيارات والفنادق.


أفضل موقع لحجز رحلاتك ومكان إقامتك بأفضل الأسعار


يوفر لك موقع SkyScanner اختيار نوع الحجز المراد عمله، فهناك حجز لتذاكر السفر (Flights)، وهناك حجز للفنادق (Hotels)، وهناك استئجار السيارات (Car Hire) يمكنك حجز التذاكر إلى أي بلد في العالم، ويمكنك أيضاً الحصول على أفضل الفنادق في أي مكان حول العالم.

يستخدم موقع Skyscanner اليوم من قبل أكثر من 60 مليون شخص شهريًا وهو متاح بأكثر من 30 لغة بما فيها اللغة العربية و 70 عملة. وفي الوقت نفسه ، تم تنزيل تطبيق الموقع للهاتف المحمول أكثر من 50 مليون مرة على أجهزة أندرويد و iOS.


يمكنك موقع Skyscanner  في الحصول على أرخص الحجوزات لشركات الطيران المختلفة كما يمكنك الاختيار بين العديد من الشركات الرائعة ومن أهم مميزات هذا الموقع هو أنه يمكنك أن تقوم بالمقارنة بين العروض المختلفة كما يمكنك حجز الفنادق وسيارات الاصطحاب من المطار والعديد من المميزات الرائعة الأخري فهو يعتبر موقع السفر المتكامل.

 كما أنه يحتوى علي عروض مميزة لن تتمكن من العثور عليها في أي مكان أخر وربما هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني أفكر في مشاركة هذا الموقع الرائع فمن خلال Skyscanner ستتمكن عزيزي القارئ من الحصول على عروض وتخفيضات على رحلات الطيران الخاصة بك وذلك حسب اتفاق بين Skyscanner مع شركات الطيران الأخرى كنوع جديد من عمليات التسويق.

ويمكنك أيضا أستخدام تطبيق Skyscanner بكل سهولة فهو متاح بأكثر من 30 لغة ومن بينهم اللغة العربية وهذا بالتأكيد شيء رائع، فلن تواجهك أي مشاكل في عملية استعمال التطبيق علي هاتفك الذكي سواء أندرويد أوiOS  فهو يمكنك حجز رحلتك من خلال هاتفك والحصول على أرخص الحجوزات لشركات الطيران المختلفة كما يمكنك الاختيار بين العديد من الشركات الرائعة، ويمكنك أن تقوم بالمقارنة بين العروض المختلفة كما يمكنك حجز الفنادق وسيارات الاصطحاب من المطار وغير ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق