اخر الاخبار

تقدم مايكروسوفت براءة اختراع لهاتف قابل للطي


تقدم مايكروسوفت براءة اختراع لهاتف قابل للطي


وعدت شركة مايكروسوفت بتوفير الهواتف ذات الشاشة المزدوجة في عام 2020 ، يبدو أن الشركة تعمل على الهواتف القابلة للطي ذات المفهوم الثري. فوفقًا لبراءة اختراع جديدة ، قد تخطط مايكروسوفت لإطلاق هاتف جديد قابل للطي.

 تم تسجيل براءة الاختراع بعنوان "جهاز العرض القابل للطي مع سطح واجهة المستخدم التفاعلي على الغطاء الخارجي" لدى مكتب البراءات الأوروبي في عام 2018 وتم نشره في ديسمبر من عام 2019.

 تم تسجيل براءة الاختراع حول وضع شاشة ثالثة على ظهر هاتف ذكي قابل للطي لذلك يمكن للمستخدم التفاعل مع الهاتف دون الكشف عنه في جهاز لوحي. تم استخدام نفس المفهوم من قبل سامسونج على Galaxy Fold حيث يمكن استخدام شاشة صغيرة على الظهر عند طي الهاتف.

تخطط شركة مايكروسوفت أيضًا للسماح للمستخدمين بنقل المحتوى إلى الشاشة الأكبر حجمًا في حالة فتحهم للعرض. يمكن أن يسمح هذا ، من الناحية النظرية ، بالتبديل السلس بين الشاشات ويمكن أن يحسن تجربة المستخدم الكلية.

 على الرغم من أنه من المثير للاهتمام ، إلا أنه يتعين علينا ملاحظة أنه لا تتم ترجمة جميع براءات الاختراع إلى منتجات ولكننا نأمل أن تتابع مايكروسوفت هذه البراءة وتضيف شاشة أخرى إلى جهاز Surface قابل للطي في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق